جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم girl in the basement مترجم ايجي بست

بحث الكثير من الأشخاص عن فيلم girl in the basement فتاة القبو المقتبس من قصة حقيقية واقعية حدثت لفتاة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما.

تصدر فيلم  فتاة القبو محركات البحث بسبب الفضول الكبير لدى الكثير من الأشخاص لمعرفة تفاصيل قصة فتاة القبو القصة الواقعية، والتي حدثت في فترة من الزمن، وتم كتابة قصتها وتحويلها لفيلم تمثيلي.

اصدر الفيلم في عام 2021 لفتاة اسمها إليزابيث فريتزل، وشركة بيغ دريمز انترتينمنت قامت بإنتاجه، وإليزابيث روم قام بإخراجه، وشارك في التمثيل نخبة من النجوم جود نيلسون، والنجمة ستيفاني سكوت، والنجمة إميلي توبر، والفنانة جولي فيشر.

قصة فيلم Girl in the Basement :

أحداثه تدور حول الفتاة إليزابيث فريتزل البالغة من العمر سبعة عشر عام وتعيش في النمسا، والتي تحتفل بعيد ميلادها الثامن عشر سنة 2018 الذي تحول لأسوأ يوم في حياتها.

في عيد ميلادها، تتعرض إليزابيث للخطف والحبس بداخل قبو لمدة طويلة من الوقت، وبعد مرور الكثير من الأحداث نكتشف أن الخاطف هو أباها.

الفتاة سارة تكون فتاة تمتلك روح مليئة بالطاقة والحماس، ويكون لديها شغف كبير لإقامة حفل ميلادها الذي تحول لكابوس.

سارة كأي فتاة تحلم بإقامة  عيد ميلادها الثامن عشر وبعد ذلك يمكنها الاستقلال عن والدها والعيش بحرية أكثر بعيدا عن العائلة والسلطة.

بعد أن أطفأت شمعة عيد ميلادها، انطفأت بعدها حياتها داخل القبو الذي عاشت فيه لمدة طويلة، لتجد أن أباها من فعل ذلك .

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.