جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: قصة فيديو وسام السويلمي مع ابوها تشعل تويتر

قصة فيديو وسام السويلمي مع ابوها تتصدر تويتر، فبعد ثلاث سنوات من اللجوء في ألمانيا عادت الفتاة السعودية  إلى الرياض، مثيرة الجدل بفيديو نشرته بعد عودتها تحذر فيه أي فتاة سعودية تفكر في الهرب إلى بلد آخر.

وقالت وسام السويلمي خلال الفيديو: “لكل فتاة تظن أن الهروب هو الحل، أقسم لك أن الهروب من المشكلة ليس بحل”، مضيفة:”إنك راح تروحين مكان يتمنون مكانك، وجوازك، والسعادة الموجودة بوطنك”.

وأضافت السويلمي: “أصم بالله إنها حرية مزيفة، وإنهم ما يعرفون من الإنسانية ذرة..أنا كنت بينهم 3 سنوات ودخلت مستشفياتهم، واشتغلت بينهم”، موضحة: “اسأل مجرب ولا تسأل دكتور”.

وأردفت: “أنا مواطنة سعودية..امرأة قوية ومستقلة في زمن سيدي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان”، وختمت بالقول: “وطنك ثم وطنك ثم حكومتك وانتهى”.

وسام السويلمي مع ابوها

ووصلت الفتاة إلى الرياض، مساء الجمعة، في فصل جديد من قصتها المؤثرة المرتبطة بعنف وتحرش عائلي تعرضت له منذ سن الطفولة، ودفعها في النهاية للهرب، قبل أن تجد متعاطفين معها في المملكة وخارجها.

ونشرت السويلمي صورةً لها بحسابها في تويتر في ساعة مبكرة من اليوم السبت، وهي تحمل باقة من الورود، وكتبت أعلاها #وسامفيالسعوديه بعد ساعات فقط من تلميحها في تغريدة أخرى لـ موعد وصولها المرتقب للبلاد.

كما نشرت عدة مقاطع فيديو لرحلتها ولحظة وصولها للرياض واستقبال فريق من وحدة الحماية الاجتماعية في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لها، قبل نقلها لأحد الفنادق.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.