جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو محمد رمضان الأخير يتصدر تويتر

شاهد: فيديو محمد رمضان الأخير يتصدر توتير، تصدّر مقطع الفيديو الأخير لمحمد رمضان برفقة المجندة الإسرائيلية مواقع السوشيال ميديا، وأثار الفيديو جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وسط غضب عارم في الشارع العربي.

شاهد: فيديو محمد رمضان الأخير يتصدر توتير

وتداول عدد كثير من متابعي النجم محمد رمضان مقطع الفيديو الذي ظهر فيه الفنان مع المجندة في إسرائيل، وتدعى ماريا زخريا وتمتلك حساب على تيك توك، ونشرت فيه الفيديو الذي جمعها مع الفنان محمد رمضان في دولة اليونان.

وأثار الفيديو، الذي انتشر بسرعة هائلة على مواقع السوشيال ميديا غضب متابعي الفنانين العرب واتهموا محمد رمضان بالتطبيع واتهموه بالخيانة واتهامات عديدة أثارت جدلا كبيرا.

وكان محمد رمضان قد نشر العام الماضي صوراً لنفسه مع إسرائيلي، واضطر نقيب الفنانين أشرف زكي إلى اعتقال محمد رمضان وإحالته إلى التحقيق، لخرقه قرارات النقابة برفض التطبيع مع جيش الاحتلال.

وبعد اشتباكات عنيفة مع متابعيه ورواد مواقع السوشيال ميديا عقب نشر فيديو محمد رمضان والإسرائيلية ماريا، خرج الفنان محمد رمضان في بيان قال فيه إنه لا يعرف هوية الفتاة التي تم تصويرها معها.

وأضافت ماريا: (قبل التقاط الصورة رأيت محمد رمضان على شاطئ البحر، فطلبت منه صورة، لأني أحبه، ولم يرفض، ولم يسألني عن جنسيتي) .

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.