جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل رواية لا تخبري ماما pdf كاملة

تحميل رواية لا تخبري ماما pdf كاملة، هي حقيقة مؤلمة عن فتاة تعرضت الى اعتداء جسدي من قبل والدها، ومعرفة والدتها بذلك، وصمتها عنها، جرد الكاتب من أثمن أسلحته وتركها لها وحده أكثر إيلاما.

تحميل رواية لا تخبري ماما pdf كاملة

الاتهام الظاهر للكاتبة لروح الأمومة يملي عليها السؤال الذي يتردد صداها في هذه الحقيقة، حول فائدة تبجيل الأمومة، ان الاعتداء الجسدي والجنسي على فتاة تبلغ من العمر ست سنوات من قبل والدها، مما أدى إلى إنهاء حملها في سن أربع عشر سنوات “.

رواية لا تخبري ماما pdf كاملة

توني ماجواير، كاتبة بريطانية لقد اكتسبت شهرة واسعة في سيرتها الذاتية وسيرتها الذاتية “لا تخبر ماما”، يعتبر هو أول كتاب لها وقد حقق أكثر الكتب مبيعًا في المملكة المتحدة في سنة2007، هذا شجعها على نشر الجزء الثاني من سيرتها الذاتية “عندما يأتي الأب إلى المنزل”، مما عزز شهرة الكاتبة ماغواير لاستكمال كتابها الأول.

رواية لا تخبري ماما pdf

شجع النجاح الهائل لكتابيها الأولين، عن الاستغلال الجنسي لوالدها، مشجعا للكثيرين على سرد حكايتهم عن استغلال ماجوير الجنسي، مما جعلها مكتبة في موضوع القيادة، ثم خمسة كتب إضافية، وكلها عبارة عن سير ذاتية لأشخاص تعرضوا للاستغلال الجنسي من قبل أقاربهم.

الفرق بين السيرة الذاتية والسيرة الذاتية 

السيرة الذاتية هي قصة حياة الكاتب، مكتوبة على شكل سردي يشبه إلى حد ما الرواية، بينما تعبر السيرة الذاتية هي قصة حياة شخص آخر غير الكاتب، تكتب بالشكل الذي يراه الكاتب مناسبًا.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.