جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كلمات اغنية غلبان الجديدة للفنانة اصالة

كلمات اغنية غلبان الجديدة للفنانة اصالة، حققت أغنية الفنانة أصالة غلبان ، منذ إطلاقها في الأيام الأخيرة، نحو 5 ملايين مشاهدة على موقع جمهور يوتيوب الشهير.

بالإضافة إلى المنصات الصوتية والإلكترونية، وتصدرت من خلالها محركات البحث، وتم نشرها عبر خاصية Instagram Story التي تبثها شركة Trend.

المرتبة الأولى في مصر والمملكة العربية السعودية وأهم قوائم الأغاني العربية اليومية على منصات Deezer و Anghami.

اغنية غلبان اصالة ترند يوتيوب:

أغنية غلبان من كلمات منة القاعي ، ألحان إيهاب عبد الواحد ، توزيع أحمد طارق يحيى ، أكورديون وائل النجار ، ميكس وأستاذ عمار خاطر ، إنتاج وتوزيع روتانا.

إطلاق الأغنية الجديدة مع احتفالات عيد الأضحى:

قبيل عيد الأضحى المبارك، روجت أصالة لأغنيتها الجديدة غلبان عبر حسابها على إنستجرام ونشرت مقطعًا منها، وعلقت عليها قائلة: “قبل العيد نستعد ونلبس شيئًا جديدًا ، ولدي هدية جديدة.

وتابعت: أريد الاستماع إليها بصوت عالٍ مع أصدقائي ، ومثل الأطفال سأرقص على الوعد بأنني تأخرت، شل هذه اللطيفة بين أخواتها لتكون بين يديك. أتمنى أن يكون لديك أفضل الذكريات معها.

طرحت الفنانة السورية أصالة أحدث أغنيتها “غلبان” عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب قبل يومين، ومنذ إطلاق الأغنية، وهي أول عمل من ألبومها الجديد، تفاعل معجبو النجمة أصالة بشكل ملموس مع “غلبان”، وكسرت مشاهداتها على YouTube حاجز 2.6 مليون مشاهدة، في 48 ساعة فقط بعد الإطلاق.

وكشفت أصالة، خلال تصريحات سابقة لوسائل الإعلام ، أنه من المقرر طرح الألبوم الجديد مطلع يوليو المقبل، معتبرة أنها بذلت “مجهودًا هائلاً”، على حد وصفها.

وأوضحت أصالة أن الألبوم الذي طال انتظاره والذي يحتوي على دويتو مع المطربة أسماء لمنور، هو أغنية مغربية انتهى المطربان من تسجيلها، لكنها حتى الآن لا تعرف متى ستصدر، مشيرة إلى أن لها دويتو آخر في الألبوم الذي جمعه الفنان المصري رامي صبري.

نشاط مميز:

يشار إلى أن الفنانة السورية تعيش حالة من النشاط الفني، وهي قضية برزت خلال الشهرين الماضيين، وفي الفترة السابقة، أحيت أصالة حفلاً في موسم جدة، تلاه أمسية غنائية في دبي، كاملة برحلة إلى دولة الكويت لاستكمالها، وتلاها حدث آخر في قطر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.