جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: وفاة فتاتين سعوديتين في استراليا بشكل غامض

شاهد: وفاة فتاتين سعوديتين في استراليا بشكل غامض، تم اكتشاف الفتاتين، وعمرهما 23 و 24 عامًا، في سريرين منفصلين في وحدتهما في كانتربري في الطابق الأول في 7 يونيو / حزيران.

وذلك من قبل الضباط الذين أجروا فحصًا للرعاية الاجتماعية بعد أن فشلت الفتاتان في دفع الإيجار لمدة أربعة أسابيع وبدأ البريد يتراكم في الخارج.

وقالت الشرطة إن جثتي الأختين كانتا هناك لبعض الوقت ولم تظهر عليهما علامات إصابة واضحة، وعلى الرغم من عدم وجود علامات على الدخول عنوة ، لا يزال المحققون يتعاملون مع وفاتهم على أنها مشبوهة ، وقامت فرق الشرطة بالتحقيق في القضية.

قصة هروب سيدتين سعوديتين إلى أستراليا:

سافرت فتاتان من السعودية إلى هونغ كونغ ومن هناك إلى سيدني بأستراليا ، قررتا الفرار في عام 2017 بحثًا عن الأمان ، واستقرتا في شقتهما في الطابق الأول في كانتربري ، جنوب غرب سيدني.

وشرطة سيدني تعرف على الأختين بعد العثور عليهما ميتين، وفي ظل ظروف غامضة ، أعلنت الشرطة أن الشقيقتين إسراء عبد الله السهلي ، 24 عاما ، وأمل عبد الله السهلي ، 23 عاما، الشابتان اللتان لديهما إشعار بالإخلاء – مع الشرطة – إلى هذا الاكتشاف الصادم.

علمت صحيفة ديلي ميل أستراليا أن الشقيقتين هربتا من المملكة العربية السعودية بدون عائلاتهما في عام 2017 عندما كانا في الثامنة عشرة والتاسعة عشرة من العمر ، حيث تعمل شرطة نيو ساوث ويلز الآن على تحديد مكان أقاربهما.

عملت الشابتان لمدة خمس سنوات في خدمة اللاجئين التي تساعد الأجانب على الهروب من الاضطهاد والتقدم بطلب اللجوء، وكانت الشرطة لا تزال تنتظر يوم الجمعة لتحديد بعض نتائج التشريح والاتصال بأسر الفتاتين في الشرق الأوسط للتعرف رسميا على الجثتين.

لم تكن الشقيقتان على اتصال منتظم بأقاربهما في الوطن، حسبما أفادت مصادر لصحيفة ديلي ميل أستراليا، وكشفت صحيفة ديلي ميل أستراليا أيضًا أن الأخت الكبرى حصلت على أمر متوقع لمنع العنف ضد رجل يبلغ من العمر 28 عامًا في يناير 2019، بينما تم سحب أمر منع العنف المتوقع في وقت لاحق ورفضه”.

وفيما يتعلق بتفاصيل اكتشاف الجثتين، أشارت صحيفة ديلي ميل إلى أنه يمكن لأصحاب العقارات إصدار إخطارات قانونية للمستأجرين من خلال المحكمة المدنية بشأن الإيجار المتأخر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.