جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد فتح معهد مفوضية الشرطة 2023 بالعراق

موعد فتح معهد مفوضية الشرطة 2023 بالعراق، يسر مديرية إدارة التطوع التابعة لوزارة الداخلية العراقية الإعلان عن فتح باب التقديم للدورة العاشرة لمعهد إعداد مفوضي الشرطة لعام 2023.

وتتيح هذه الفرصة لخريجي الدراسة المتوسطة للانضمام إلى صفوف الأمن الوطني والمساهمة في حفظ الأمن والاستقرار في البلاد.

تأتي هذه الدورة بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورات السابقة لمعهد إعداد مفوضي الشرطة، وتهدف إلى تدريب وتأهيل الشباب العراقيين الذكور فقط ليكونوا ضمن صفوف الشرطة والعمل في مختلف المحافظات العراقية.

موعد فتح معهد مفوضية الشرطة 2023 بالعراق

تم فتح الاستمارة الإلكترونية للتقديم اعتباراً من يوم الأحد الموافق 23 يوليو 2023 وتستمر لمدة 10 أيام حتى يوم الثلاثاء 1 أغسطس 2023، يمكن للراغبين في التقديم الاطلاع على الروابط المنشورة في موقع وزارة الداخلية العراقية ومتابعة الخطوات الموضحة لتعبئة الاستمارة بالبيانات السليمة الخاصة بهم.

شاهد ايضا: رابط التقديم على مفوضية الشرطة 2023 بالعراق

رابط التقديم على مفوضية الشرطة 2023 بالعراق

لتقديم طلب التسجيل، يجب على المتقدمين الدخول على موقع وزارة الداخلية العراقية والبحث عن خبر معهد مفوضية الشرطة 2023. سيكون هناك رابط للدخول إلى استمارة التقديم، يجب ملئ الاستمارة بالمعلومات الصحيحة والدقيقة.

الشروط المطلوبة للتقديم

يجب أن تتوافر بعض الشروط للتأهل لهذه الدورة، والتي تشمل الشهادة المتوسطة وألا يقل العمر عن 18 سنة وأن يكون المتقدم من الجنسية العراقية. كما سيتم اختبار المتقدمين على المعارف العامة واللياقة البدنية ومهارات القيادة.

بعد تقديم الطلبات واجتياز المراحل اللازمة، سيتم اختيار المرشحين النهائيين للانضمام إلى معهد اعداد مفوضي الشرطة، سيتم تزويدهم بتدريب مكثف يغطي الجوانب النظرية والعملية للعمل الشرطي والحفاظ على النظام وتطبيق القانون.

شاهد ايضا: رابط التقديم على مفوضية الشرطة 2023 بالعراق

معهد اعداد مفوضي الشرطة يلعب دورًا حيويًا في بناء القوات الأمنية العراقية المحترفة والمتميزة، يهدف هذا المعهد إلى تزويد الشباب بفرصة للمساهمة في الحفاظ على الأمن والاستقرار في العراق وخدمة مجتمعهم.

في الختام، فإن فتح باب التسجيل لمعهد اعداد مفوضي الشرطة للعام 2023 هو فرصة مهمة للشباب العراقي للانضمام إلى صفوف قوات الشرطة وتقديم خدمة قيمة لبلدهم ومجتمعهم، نأمل أن يكون هذا البرنامج التدريبي فعالًا وناجحًا في صقل قادة المستقبل وضمان الأمن والسلام في العراق.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.