جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حركة تنقلات ضباط الشرطة اليوم بالاسماء 2022 بمصر

تنقلات ضباط الشرطة مصر، قد أعلنت وزارة الداخلية المصرية عزمها الإعلان عن حركة شرطة جديدة، وكذلك الإعلان عن بعض الترقيات وأسماء الدفعات الرسمية.

الكثير من الناس يتساءلون عن الحركة التنقلات الجديدة لضباط عام 2022 وفي هذا المقال عبر جورتن نيوز سنقدم لكم كل التفاصيل بهذا الشأن.

حركة تنقلات ضباط الشرطة في مصر

اقترب قطاع شؤون الضباط بوزارة الداخلية المصرية من استكمال اللمسات الأخيرة من الاستعدادات للإعلان عن حركة التنقلات النهائية للضباط وترقيتهم.

وبحسب مصادر إعلامية خاصة، سيتم الإعلان عن الكشف النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وذكرت المصادر إن قائمة التنقلات والترقيات قدمت إلى المجلس الأعلى للشرطة برئاسة اللواء ووزير الداخلية محمود توفيق للمصادقة عليها.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الأسماء في جميع المديريات والقطاعات المختلفة لمعرفة قائمة المنقولين والأسماء المحالة للتقاعد والأسماء التي تم ترقيتها.

أسماء الضباط المنقولين بمصر 2022

وبحسب مصادر إعلامية، فإن مديرية الأمن والقطاع سيبلغان جميع الضباط الذين تظهر أسماؤهم في الكشوفات، سواء كانوا مدرجين في قوائم المنقولين أو الترقيات او المتقاعدين.

ومن ثم سيتم إرسالها لمديريات الأمن المندوبين، وذكر لنا المصدر أن هناك بعض من الأسماء من لواء وعميد وعقيد قد خرجوا على المعاش.

وتشمل هذه الأسماء مساعدي الوزير الذين بلغوا سن التقاعد القانوني، وكذلك ترقية بعض الضباط إلى رتب عميد ومقدم ورائد في العديد من الدفعات.

يشار إلى أن هذه التنقلات هي إحدى آليات تطوير العمل الشرطي في مصر بهدف حل جميع المشكلات الأمنية ومواجهة أي شكل من أشكال الجريمة، فضلاً عن إتاحة الفرصة للقيادات الشاب الموهوب للترقي إلى مناصب جديرة بالتقدير، في وفق معايير الاختيار التي يخضع لها جميع الضباط لتقييم أدائهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.