جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موقع التنسيق الإلكتروني 2022 بمصر

ستوفر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الساعات القليلة القادمة جميع التفاصيل الخاصة بتنسيق الجامعات واختبارات القدرات لعام 2022 للكليات المطلوب قبولها لإجراء الاختبار.

رابط موقع التنسيق الإلكتروني

وذلك عبر رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2022، وفقا للضوابط التي حددها المجلس الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

ويتم ذلك من خلال رابط إلى الموقع التنسيق الإلكتروني 2022 وفقًا للقواعد التي وضعها المجلس الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

موقع التنسيق الإلكتروني 2022
يتيح لك رابط موقع التنسيق الإلكتروني لعام 2022 فتح خدمات التنسيق بعد التشغيل التجريبي، حيث يوفر خدمات تتعلق بتنسيق طلبة الثانوية لعام 2022 والشهادات المعادلة لها.

وكذلك تنسيق طلبة الدبلومات الفنية والشهادات العربية والأجنبية المعادلة، طلبة الشهادة الأزهرية، مدارس STEM التكنولوجيا والعلوم، ومدارس النيل التكنولوجيا والعلوم.

موقع التنسيق الإلكتروني 2022 

وفي السياق ذاته، أكد عدد من رؤساء الجامعات الحكومية، استعدادهم التام لامتحانات القدرات 2022، بالإضافة الى تنسيق القبول للعام الجديد وفق المعايير والضوابط التي وضعها المجلس الأعلى للجامعات.

ومن أبرزها التأكيد على ضرورة الحفاظ على التباعد الاجتماعي وتطبيق إجراءات الوقاية من فيروس كورونا مع ضرورة التغلب على أي عقوبات في مراحل التنسيق وأعداد معامل التنسيق الإلكترونية.

موقع التنسيق الإلكتروني 2022 بمصر

وإتاحتها ضمن المواعيد النهائية المعتمدة من قبل الجهة المختصة المجلس الأعلى للجامعات الفترة القادمة.

وأكد رئيس جامعة الأقصر الدكتور محمد محجوب عزوز الالتزام بكافة التفاصيل والضوابط المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات الحكومية بخصوص اختبارات القدرات، وكذلك الإعداد لتنسيق القبول، مع ضرورة التشديد على تطبيق إجراءات كورونا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.