جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم خيمة 56 كامل على ايجي بست egybest

فيلم خيمة 56 كامل على ايجي بست egybest، أثار الفيلم الكثير من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تركيزه على مخيمات اللاجئين والحياة الصعبة التي يعيشها السوريون.

مما دفع الكثير منهم إلى البحث عن رابط لمشاهدة فيلم خيمة 56 كامل، لذلك في هذه المقالة سنزودكم رابط التنزيل أسفل المقالة.

نبذة عن فيلم 56 خيمة

يندرج فيلم “الخيمة 56” ضمن فئة الأفلام القصيرة، وهو فيلم معد للمشاركة في مهرجان الإسكندرية، من إخراج المخرج السوري سيف الشيخ نجيب، وتأليف سندس برهوم، بمشاركة العديد من الممثلين السوريين.

معدات السينما:

شارك العديد من الممثلين بشكل تطوعي في فيلم 56 دون أن يحصلوا على أي نوع من المكافآت المادية ، بهدف تقديم صورة عن المعاناة والحياة التي تعيشها المخيمات السورية المشاركة في مهرجان الإسكندرية.

طاقم التمثيل الخاص بالفيلم خيمة 56:

المخرج سيف شيخ خليل ، والمؤلفة سندس برهوم ، والنجوم المشاركون صفاء سلطان ، ونوارة يوسف ، وعلاء الزعبي ، وشادي الصفدي ، وسارة الطويل ، وويليام سجري.

وبحسب الفنانة الأردنية صفاء سلطان ، نشرت على صفحتها الرسمية على إنستجرام ، ملصق الفيلم القصير بعنوان خيمة 56، أعربت فيه عن امتنانها لجميع المشاركين في العمل ، واعتزازها بنجاحه، رغم الظروف والتعتيم السوري الرسمي على الظهور العلني للفيلم.

وبحسب سلطان ، تعمدت وسائل الإعلام السورية التستر على الأخبار المتعلقة بفيلم الخيمة 56 لخطابها حول معاناة اللاجئين ومخيمات اللاجئين ، وركزت فقط على الحديث عن الأفلام الروائية المشاركة في مهرجان الإسكندرية.

تفاصيل فيلم خيمة 56:

صفاء سلطانة من أبرز نجوم الساحة السورية ، فهي أردنية الأصل من أم سورية ، عاشت في سوريا طوال حياتها ، وكانت بدايتها الفنية من خلال الدراما السورية ، وكان ذلك من خلال المسلسل الشهير “مرايا” للفنان الكبير ياسر العظمة.

أما المهرجان الذي شارك فيه فيلم خيمة 56 فهو مهرجان الإسكندرية الـ34 الذي افتتح الأربعاء الماضي بحضور عدد من النجوم السوريين البارزين، كما شاركوا في أفلام المهرجانات، بالإضافة إلى حضور افتتاح الممثل الإيطالي الشهير فرانكو نيرو، وكذلك نادين خوري إحدى أعضاء لجنة التحكيم.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.