جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو العروسه في كتب الكتاب يتصدر الترند

شاهد: فيديو العروسه في كتب الكتاب يتصدر الترند، انتشر مقطع فيديو لعروس مصرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تضع شرطًا لعائلتها على زوجها ، قبل توقيع عقد الزواج.

وفي مقطع الفيديو ظهرت العروس وهي تقول لزوجها: “أنا أثق بربنا وبك أنك ستكون أفضل زوج ورابط وصديق … يؤنسني اليوم الذي اخترته لك … بالعكس ، كنت أعظم وأفضل انتصاراتي وخياراتي في الحياة “.

وأضافت: “أريد أن أسألك طلبًا ، فلن ترى عائلتك في عيني … أنت تزيل عائلتي في عينيك … الصغير قبل الكبير ، ومع كل احترامي لكل عائلتي”.

ووالدتي ثم والدتي ثم والدتي وردها حتى لا تهتم “في اشارة الى شقيقها بحسب الفيديو، بحيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، فيما أيد البعض ما قالته العروس والبعض الآخر رفضه.

صديقة كتبت الكتاب أو صديقة في قائمة التحقق، هذا ما أطلق عليه متابعو وسائل التواصل الاجتماعي صديقة بعد أن أثار مقطع فيديو لها الكثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

يعود الفيديو الذي تم تداوله أمس السبت، إلى حقيقة أن شابة طلبت من زوجها قبل توقيع عقد زواجها، إصدار شروطها، حيث طلبت من الزوج قبل موافقته وتوقيعه احترام أسرتها وعائلتها الأقارب الأغلبية ولا سيما والدتها.

وقالت العروس لعريسها أمام الحاضرين لكتب الكتاب، خلال الفيديو: “أثق بربنا وبك أنك ستكون أفضل زوج ورابط وشريك، وأنا آسف على اليوم الذي اخترته لك، على العكس، لقد كنت أكبر وأفضل انتصاراتي في الحياة “.

وأضافت صديقة الكتاب كتب: “سأسألك طلبًا مثل محشل ، عائلتك في عيني ، سترى عائلتي في عينيك ، والشباب في عائلتي قبل كبار السن ، ومع كل احترامي لجميع أفراد عائلتي ، والدتي ، ثم والدتي ، ثم والدتي”.

العروس تثير الجدل:

تلقت عروس قائمة الشروط ردود فعل متباينة بين الرفض والقبول، حيث انتقدها البعض لشهادة الحاضرين على زوجها قبل عقد الزواج، حيث رأى البعض أنه كان بإمكان الشابة إبلاغ خطيبها بهذه الأمور أثناء معالجة فترة الخطوبة.

لكنها فضلت إرسال رسالتها أمام الجميع، فيما أشاد عدد من النشطاء بما فعلته العروس في الكتاب، مشيرين إلى أنه من أجمل الصور التي التقطت في حفل الزفاف.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.