جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو مقتل الرجل الاسباني unomidias

شاهد: فيديو مقتل الرجل الاسباني unomidias، أظهر مقطع فيديو نشرته صور الحصون الإسبانية unomidias com br التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي عملية إعدام مروعة.

حيث أصيب رجل عدة مرات في رأسه وخرجت عينه من محجر عينه، في الصور التي سجلها المجرمون أنفسهم، يظهر الضحية جالسًا على الأرض تحت تهديد السلاح.

لا يزال الرجل يحاول تبرير نفسه بعدم القتل، لكن لا فائدة منه، مع عدم وجود إمكانية للدفاع، يقوم المجرم بإعدام الضحية هناك وينتهي الأمر بالتحول إلى فيلم رعب.

وظهر في المقطع أن شخصا قتل إسبانيًا برصاصة في الرأس، بحيث أثار هذا المقطع الكثير من الجدل، حتى أن البعض بحث عن المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد قام العديد من النشطاء بإزالة الفيديو من حساباتهم الشخصية لأسباب أمنية، لكن بعض المواقع احتفظت به، وفي هذا المقال سنتعرف على تاريخ الفيديو الذي تم نشره.

مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي:

أثار الكثير من الجدل بين الناس ، حيث نشر البعض الفيديو على صفحاتهم الرسمية، وتضمن الفيديو مقطعًا مرعبًا، قتل فيه رجل شابًا إسبانيًا برصاصة في الرأس.

وبعد بث الفيديو، تكثفت عمليات البحث لمعرفة هوية الإسباني المقتول في الساعات القليلة الماضية، ومن خلال الفيديو تبين أن عمر الشاب المقتول كان قرابة 25 عامًا.

ووقعت الجريمة، بحسب وسائل إعلام برتغالية، في منطقة تسمى موتيراو شمال ماناوس، ويبدو أنها منطقة مليئة بالمافيا والجريمة.

ويظهر الفيديو أنه تم تنفيذه في شارع مليء بالمارة والمشاة، لكن دون أي ردع للمجرم، ولا حتى للمارة بالطبع، لوجود أسلحة بحوزة المجرمين.

يبدأ الفيديو ويبدو أن شخصًا يقترب من الشاب الجالس على الأسفلت في سترة خضراء، وينظر إلى كاميرا المصور، لم نفهم ما إذا كانت تلك النظرة نظرة خوف تحت التهديد أم نظرة أمنية لأنه يعرف المجرم والشرطة لم تكشف بعد تداعيات الجريمة اللاإنسانية.

فيديو Unomidias Com Br Images Fortes:

ثم يقترب المجرم من الضحية، ويطلق خمس رصاصات بلا رحمة على رأس الشاب الذي يبلغ من العمر 25 عامًا بحسب الشرطة.

حتى خرجت عيناه من الحرج، بنظرة تقشعر لها الأبدان، يتحول المقطع إلى رعب، حتى أفلام الرعب لم تستطع تصوير هذا المشهد بسبب رعبه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.