جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم stonehearst asylum مترجم كامل على ايجي بست

مشاهدة فيلم stonehearst asylum مترجم كامل على ايجي بست، Stonehearst Asylum، المعروف سابقًا باسم Eliza Graves، هو فيلم أمريكي قوطي من إخراج براد أندرسون وكتبه جوزيف جانجيمي.

وهو مبني بشكل فضفاض على القصة القصيرة لعام 1845 “نظام الدكتور تار والبروفيسور فيثر” لإدغار آلان بو، الفيلم من بطولة كيت بيكنسيل وجيم ستورجس ومايكل كين وبن كينجسلي وديفيد ثيوليس.

صدر في 24 أكتوبر 2014. أفادت التقارير أن الفيلم المالايالامي Athiran (2019) مستوحى من هذا الفيلم.

قصة الفيلم:

في عام 1899 ، عرضت أستاذة في جامعة أكسفورد حالة من الهستيريا الأنثوية ، إليزا جريفز ، لصفها ، بما في ذلك شاب، وعلى الرغم من اعتراض المريضة على أنها عاقلة، إلا أن الأستاذ يشير إلى أن جميع المرضى النفسيين يدّعون ذلك.

في وقت لاحق ، وصل الشاب إلى مصحة Stonehearst ، حيث يرغب في تأسيس محل إقامته، سمحت له مجموعة من الرجال المسلحين بقيادة ميكي فين بالدخول.

يرافقه فين إلى مكتب المشرف ، الدكتور سيلاس لامب ، حيث يعرّف الشاب نفسه على أنه الدكتور إدوارد نيوجيت من أكسفورد.

تفاجئ أساليب لامب غير التقليدية نيوجيت. يقول لامب إنه لا يؤمن بتخدير المرضى أو سجنهم ، ويشجعهم على الأوهام عندما يشعر أنها ستجلب لهم المزيد من السعادة.

على سبيل المثال ، قام Lamb بفحص Newgate آرثر تمبس المتقلبة ، الذي باع عائلته لعرض جانبي ، بدون مهدئات ولكن باستخدام عينيه فقط ، وتمكن Newgate من تهدئة Timbs down.

يقع نيوجيت في حب جريفز. خلال حفلة فاخرة ، يجادل نيوجيت وفين ، وفي فترة تهدئة ، يقترح فين نخبًا. قبل أن تتمكن نيوجيت من شربه ، تجعلها غريفز تسكب شرابها وتصر بهدوء على الفرار من اللجوء ، لكن نيوجيت ترفض المغادرة بدونها.

يكتشف نيوجيت موظفي اللجوء المحبوسين في غرفة الغلاية ، الذين شرحوا أن لامب وفين قاموا بتخدير مشروباتهم وقادوا أعمال شغب.

يحذر الدكتور سال والسيدة بايك نيوجيت من أن لامب رجل مجنون خطير: جراح قتل مرضاه أثناء الحرب ، بينما قتل فين والدته وشقيقته.

هرب الموظفان باكستون وسوانويك ، ولكن تم تعقب وقتل العديد من السجناء بقيادة فين. تحاول نيوجيت تجنيد جريفز ، لكنها ترفض التدخل وتخبره عن إساءة معاملة سالت.

عندما تسلل نيوجيت إلى مكتب لامب لاستعادة ملاحظات سالت ، سمع أن لامب وفين يتآمران. يُجبر لامب نيوجيت على إجراء معالجة بالصدمات الكهربائية (بالصدمات الكهربائية) على الملح.

عندما يعاني سولت من فقدان الذاكرة ، يعلن لامب أنه شُفي من وهمه، خلال احتفال ليلة رأس السنة الجديدة، يقتل فين مريضًا ينجرفه تيمبس بعيدًا، مقتنعًا بضرورة القيام بشيء ما.

يحاول نيوجيت تحلية الشمبانيا. أمسكوا به ، وقام لامب بإعداد نيوجيت للعلاج بالصدمة الكهربائية، يكشف Newgate لـ Graves أنه جاء إلى المصح لإنقاذها بمجرد أن رآها في مسيرة أكسفورد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.