جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: سناب زينب الموسوي يثير الجدل على مواقع التواصل

شاهد: سناب زينب الموسوي يثير الجدل على مواقع التواصل، سناب زينب الموسوي، زينب الموسوي اسم انتشر لعدة ساعات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في انحاء دولة الكويت.

يعرض عليهم نصف مليون متابع محتوى مفيد ويناقشون العديد من القضايا الاجتماعية، وأخبار انفصال زينب عن شهاب الخبر الذي أثار الجدل بين العديد من عشاق ومحبي الكويت.

لأن حياتهم كانت ناجحة وهادفة، بحيث لم يتوقع أحد أن يحدث هذا مع الفنان شهاب أو حتى زينب، وسنسرد لكم هنا بقية التفاصيل واللقطات الخاصة بهم.

سناب زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر السابقة:

بناءً على بعض المعلومات التي أفرج عنها المتابعون، هناك أنباء عن تعرض زينب لقمع وظلم كبيرين في حياتها مع الفنانة شهاب، ولم تأخذ جميع حقوقها الزوجية.

مع العلم أن سبب الطلاق ما حدث ومن بين الزوجين زواج الفنانة شهاب الجوهر من زوجته زينب من السيدة إلهام الفاضلة، حيث أطلق المغردون عبارات وهاشتاغ هاجموا زوجته الجديدة التي وصفها بتدمير منزل زينب واستبدالها، الحمدلله، اللهم لك الحمد والشكر لك يا الله.

نبذة عن زينب الموسوي ويكيبيديا:

وبالحديث عن سيرة زينب، فتمثل شخصيتها في شخصية نادرة محبوبة بين الناس، فهي ناشطة اجتماعية عربية ، ولدت في دولة الكويت العربية، ويقدر عمرها بثلاثين عاما، وكانت متزوجة من الفنان جوهر، وعاشت مع شهاب سنوات طويلة حبًا واحتراماً، علمًا أنها أنجبت قرابة أربعة أطفال.

هذا اختبار لفهمها، وسبب حديث زينب للجمهور أنها انفصلت عن زوجها بسبب زواجه من كويتية أخرى، فقد نشرت زينب الموسوي، مطلقة الفنان الكويتي شهاب جوهر، مقاطع من حفل زواجها مع محبيها عبر تطبيق “سناب شات”، تكشف هوية العريس وقيمة مهرها.

ونشرت زينب الموسوي صورة بيدها ممسكة بيد زوجها وكتبت: “تزوجا عبد الله العمر وزينب الموسوي”.

وفي فيديو آخر ، وثق جانبًا من حفل الزفاف، يظهر فيه خواتم الزفاف، والمجوهرات، وصورة للعريس دون أن يكشف وجهه، وبطاقة من بنك شهير مكتوب عليها اسم زينب الموسوي، ومبلغ 30 ألف دينار كويتي (98 ألف دولار)، ربما قيمة المهر الذي أعطته لصديقها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.