جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيلم son of the mask 2005 مترجم كامل بجودة hd egybest

فيلم son of the mask 2005 مترجم كامل بجودة hd egybest، فيلم “Son of the Mask” (ابن القناع) هو فيلم كوميدي أمريكي صدر عام 2005 وهو تكملة لفيلم “The Mask” الذي صدر في عام 1994 وقدمه الممثل الشهير جيم كاري، الفيلم من إخراج لاري جوترمان وبطولة الممثل الكوميدي الشهير جيمي كيميل.

قصة فيلم son of the mask 2005

تدور أحداث الفيلم حول شخصية تيم أفيري (تمثيل: جيمي كيميل) الذي يعيش حياة هادئة مع زوجته تونيا (تمثيل: تريشا هيسكر)، وهما يتطلعان للحصول على طفل، وفي ذات الوقت، يكتشف تيم قناعًا غامضًا يمتلك قوى خارقة، وهو نفس القناع الذي ارتداه جيم كاري في الفيلم السابق، عندما يقوم تيم بارتداء القناع، يصبح مختلفًا تمامًا ويكتسب قوى غير عادية.

ومع ذلك، تتحول الأمور إلى كابوس عندما ينجب تيم ابنًا يمتلك نفس القوى الخارقة ويتسبب في الكثير من الفوضى والمتاعب.

فيلم son of the mask 2005

الفيلم يعتمد بشكل كبير على الكوميديا والمؤثرات البصرية لإظهار القوى الخارقة للشخصيات، وعلى الرغم من أنه حاز على شهرة معينة كفيلم كوميدي، إلا أنه لم يحقق النجاح الكبير الذي حققه فيلم “The Mask” الذي جسد فيه جيم كاري الشخصية الرئيسية.

على الرغم من استقبال مختلط من قبل النقاد والجمهور، إلا أن “Son of the Mask” يظل فيلمًا ممتعًا للعائلة ومناسبًا للأطفال ومحبي الكوميديا الساخرة، إذا كنت تبحث عن تجربة ترفيهية خفيفة تجمع بين الكوميديا والخيال، يمكن أن يكون هذا الفيلم خيارًا مناسبًا لك.

على الرغم من أن الفيلم لم يحقق نفس نجاح الجزء الأول، إلا أنه ما زال يحتفظ بمكانته كعمل كوميدي يمكن مشاهدته لأغراض التسلية والضحك.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.