جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم clouds مترجم على تليجرام ايجي بست

ينجذب الكثير من الناس إلى الأفلام الرومانسية المؤثرة، لما تضفيه على روحهم من السعادة وحب الحياة، وعلى الرغم من أن لم تعد قصص  الحب تنتهي بالزواج كما اعتادت السينما قديماً على إظهارها إلا أن الجمهور لا يزال يستمتع بهذه القصص ويبحث عنها.

حتى أن هناك العديد من الأفلام الرومانسية القديمة التي تجدها مع مرور الزمن تعود لتطفو على السطح وتحقق المشاهدات من جديد، وفي الفترة الأخيرة زادت وتيرة البحث عن فيلم clouds.

فيلم clouds مشاهدة مترجم على تليجرام ايجي بست

فيلم Clouds” “أو “السحب” هو فيلم أمريكي مستوحى من قصة حقيقية، من فئة أفلام الدراما الرومانسية الحزينة، صدر في عام 2020، للمخرج “جوستين بالدوني” والكاتب “كيسي لاسكالا”.

وموسيقى فيلم السحاب لاقت إعجاب كبير من قبل مشاهدي الفيلم وهي من تأليف الموسيقار براين تايلر، ويشارك في فيلم Clouds مجموعة من كبار الممثلين منهم ستيفان أرجوس،ليل ري هويري، كاسي لا سكالا، سابرينا كاربنتر، بنيامين سيمبسون.

قصة فيلم Clouds

تدور أحداث الفيلم حول الطالب  في الثانوية، يدعى زاك، لا يزال ١٧ عام،  وهو شاب موهوب ولديهم شغف و حب للموسيقى، يحب فتاة ، ومع مرور الأحداث أخيرا  تبتسم له الحياة و توافق الفتاة التي أحبها على الزواج منه.

لكن قبل أسابيع من تخرجه، يصدم بخبر إصابته بنوع نادر من مرض سرطان العظام، ويخبره الأطباء بأن أمامه 6 شهور، للبقاء على قيد الحياة.

فيبدأ زاك يعيش صراع مع قلبه وعقله، خوف من أن يصدم حبيبته بخبر مرضه، ولكنه يرفض الاستسلام لهذا المرض القاتل الذي بدأ ينهش جسمه، ويصر على أن يواصل تحقيق حلمه في الموسيقى.

وبمساعدة صديقه الكاتب سامي، وبرغم الخبرة القليلة التي يمتلكها الصديقان، إلا أن الحظ يحالفهم ويصدر ان اول البوم لهم، الذي ينتشر بصورة كبيرة بين الناس، ويترك زاك أثر جميل من خلال موسيقاه الرومانسية الحزينة في نفس أصدقائه وأهله وكل من سمع اغانيه.

ومن هنا يكتشف زاك أن الموسيقى هي ملاذه الوحيد في التعبير عن مشاعره التي يشعر بها تجاه محبوبته، يتغنى ويترنم في عزف لحن الوداع حبيبته بأغنية Clouds.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.