جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم run مترجم كامل على ايجي بست

يبحث العديد من الأشخاص عن كل ما هو جديد في عالم السينما، من خلال الهواتف الذكية وما يمكن تحميله من تطبيقات مختلفة تختص بمشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية و العالمية .

ويظهر من خلال أعداد المشاهدة أن عدد كبير من الأشخاص يفضلون مشاهدة أفلام الرعب، لما تحتويه من الغموض والإثارة والتشويق.

حيث تتضمن مشاهد مليئة بالهلع والدم والصدمة التي تزيد حدة التوتر لدى المشاهد، وبسبب التطور الكبير في عالم الإنتاج السينمائي في هوليوود، أصبحت تجعل الفيلم أكثر واقعية وإثارة، ولكن بنفس الوقت المشاهد يعلم بأن ما يشاهده ليس بحقيقة، ويعتبر شهر أكتوبر هو شهر إنتاج أفلام الرعب في هوليود، بسبب عيد الهالوين.

شاهد فيلم run مترجم كامل على ايجي بست

يعد فيلم run مش أشهر أفلام الرعب و الاثارة، الذي أنتج في عام ٢٠٢٠، وحظى بمشاهدة واسعة حيث بلغت إيرادات حوالي 3.4 مليون دولار.

وهو من إخراج Chaganty Aneesh,  وتأليف Changanty وSev Ohanian، مدة الفيلم 90 دقيقة، أصدر باللغة الإنجليزية ومترجم لعدة لغات منها العربية.

بطولة كل من سارة يواسون بدور (الام) كيرا آلين وهي بطلة المسلسل بدور (الفتاة المراهقة)، بات هيلي بدور (الممرضة) و إيريك أثافيل، بي جي هاريسون وغيرهم من الممثلين.

ملخص فيلم run

تدور أحداث هذا الفيلم حول قصة فتاة مراهقة تدعى كلوي مقعدة تعيش مع أمها ديان التي تجمعهما علاقة معقدة وغير مفهومة، وتكون كلوي مصابة بعدة أمراض مثل السكري وطفح جلدي والغثيان والربو وعدم انتظام الدورة الدموية.

مما يجعلها لا تستطيع ممارسة حياتها بشكل طبيعي، بالإضافة إلى الشلل وتعتمد كلوي على التنقل باستخدام كرسي متحرك.

وتكون كلوي مبدعة في علم التكنولوجيا، وتحصل على ورقة قبول من الجامعة لكن دون جدول، ومن هنا تتغير أحداث الفيلم تبدا الابنة تشك بأمها ديان.

وتكتشف أن أمها تعطيها حبوب خضراء، مخصصة للكلاب تسبب شلل للإنسان فتكتشف كلوي أن أمها هي السبب في مرضها، وعندما تكتشف أن التي تعيش معها ليست أمها بل خاطفتها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.