جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عمر نجلاء الودعاني زوجة عبدالرحمن الدخيل ؟

تتزايد عملية البحث عن كل حدث يضج على منصات التواصل الاجتماعي، والمتعلقة بالكثير من المشاهير، الذين يقومون بعرض صورهم وحياتهم اليومية، تماماً مثل الأحداث المتعلقة بحفلات الزفاف، أو الطلاق، أو أحداث الوفاة.

ومن أكثر الاستفسارات التي ملأت محركات البحث الاجتماعي في الفترة الأخيرة، خاصة بعد عرض صور من حفل زفاف، كل من عبد الرحمن الدخيل و نجلاء الودعاني في ١٩ مايو ٢٠٢٢، الأمر الذي أثار الجدل بين المتابعين بسبب كمية الفخامة والرقي لهذا الحفل.

من هو عبد الرحمن الدخيل زوج نجلاء الودعاني

تزايدت وتيرة التساؤلات بين المتابعين بعد إعلان نجلاء الودعاني خبر ارتباطها، بعد نشر صورة ليدها وهي تلبس خاتم الزواج، وصرحت بارتباطها ب عبدالرحمن الدخيل،  فبدأ الناس يتساءلون هل هو نفسه لاعب الكرة المشهور ام تشابه أسماء.

وكما عودناكم أن نجيب عن كافة تساؤلات سنوضح لكم في السطور التالية من هو زوج نجلاء الودعاني.

اسمه بالكامل هو عبد الرحمن خالد الدخيل، و هو من مشاهير المملكة العربية السعودية في مجال كرة القدم سواء داخل المملكة أو خارجها، ويلعب في النادي الأهلي كلاعب خط وسط منذ عام ٢٠١٧حتى الأن ،ولد في ٢٦ مايو ١٩٩٦ ميلادي، أي يبلغ من العمر ٢٥ عاما.

كم عمر نجلاء الودعاني زوجة عبد الرحمن الدخيل

نجلاء الودعاني تعتبر من الشخصيات المشهورة للمرأة الناجحة في السعودية، فهي ناشطة اجتماعية وإعلامية نالت شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية، وتقدم برنامجها “كرام” على قناة MBC.

أما فيما يختص بعمرها، الذي أثار الجدل بين كثير من الناس بعد إعلان ارتباطها، فبعد البحث عرفنا انها من مواليد ١٩٩١ميلادي أي أنها تبلغ من العمر ٣١ عاما، وهناك فرق بينها وبين زوجها عبد الرحمن الدخيل فهي تكبره بحوالي ٦ سنوات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.