جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم جوجيتسو كايسن 0 في السينما السعودية مترجم يتصدر تويتر

يبحث العديد من الناس عن موعد صدور فيلم جوجيتسو كايسن في دور السينما السعودية والمصرية، وهو يعد أحد أفضل وأشهر سلاسل المانجا، خاصة بعد الإعلان عن موعد صدور العرض الأول للفيلم في اليابان والذي سوف يعرض في ١٨ مايو ٢٠٢٢.

ويعد فيلم جوجيتسو كايسن من سلسلة مانغا يابانية، وهو مستوحى من مسلسل “جو جيتسو كايسين” ، من إنتاج أستوديو “مابا” المكون من ٢٤ حلقة، الذي حظى بشهرة واسعة في الوطن العربي، من خلال عرضه على قناة MBC,مما جعل مخرج العمل إلى إصدار فيلم عن هذا المسلسل.

معلومات عن فيلم جو جيستو كايسن:-

الفيلم الياباني الشهير جوجيتسو كايسن، من تأليف المؤلفين “جيج أكوتامي” و”هيروشي سيكو”، للمخرج الشهير”سبونج هو بارك”، ويتكون من طاقم العمل من “تشيناتسو اكاساكي” و” أيا إندو” و”كانا هانازاوا شو” و “هيامي يو هاياشي” و “ساتوشي هينو”.

ويعد هذا الفيلم من نوع : Animation، مدة عرضه (١١٠) دقائق، تاريخ إصداره في ١٨ مايو ٢٠٢٢، لغة الفيلم هي اللغة اليابانية، وتم ترجمته للغة العربية والإنجليزية.

قصة فيلم جوجيتسو كايسين
تدور أحداث الفيلم عن طالب يدعى يونا اوتوبوني ، يدرس في مدرسة ثانوية، الذي كان منذ صغره يرى صراعات عن الشعوذة، وفقد صديق طفولته “ريكا برايرموتو، أمام عينيه في حادث سير مروع .

مما جعله يكتسب قوة خارقة تمكنه من السيطرة على روح ملعونة، ولهذا السبب يتم تسجيله في مدرسة جوجوتسو الثانوية ،في طوكيو لمساعدته في السيطرة على قوته ومراقبته، ويتعرف هناك على مجموعة سرية من سحرة الجوجوتسو، ويتعاون معهم من أجل قتل لعنة قوية تسمى”ريومن سوكونا”.

ونتيجة لذلك، يفقدون بإستمرار الطاقة الملعونة، مما يؤدي إلى ولادة اللعنات وهي سلالة من الكائنات الروحية التي يكون هدفها الاساسي، إلحاق الضرر بالبشرية، و الأشخاص الذين يتحكمون في تدفق الطاقة الملعونة في أجسادهم هم سحرة الجوجوتسو، حيث يمكنهم إستخدام هذه الطاقة لأداء أعمال ملعونة.

موعد نزول عرض فيلم جوجيتسو كايسن في مصر

وبما يتعلق بموعد عرض فيلم جوجيتسو كايسين في دور السينما السعودية فسيكون العرض من يوم الاثنين الموافق ٢٣ مايو ٢٠٢٢ حتى يوم الخميس ٢٦ مايو ٢٠٢٢.

أما فيما يتعلق بموعد عرض الفيلم في دور السينما المصرية، سيكون يوم الاثنين الموافق ٢٣مايو حتى يوم الثلاثاء ٢٤ مايو لعام ٢٠٢٢.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.