جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كلمات اغنية اللي يمشي يمشي عادي للفنان عمرو دياب

لا يزال الهضبة يتمكن من سرقة الأنظار حوله عند طرحه لأي أغنية جديدة، فتجدها سرعان ما تملء  الأسواق، وتحقق المشاهدات، وتصبح ” ترند” منصات التواصل الاجتماعي.

فالفنان عمرو دياب ليس  فنان اليوم، فهو فنان عريق، وعلى الرغم من أنه فنان ” قديم” أي عاصر الأجيال الماضية، إلا أنه تمكن من معاصرة الشباب، والغناء لهم ولذوقه، وتماشى معهم كأنه ابن الجيل.

الفنان عمر دياب

ولد الفنان القدير عمر دياب، الذي يلقب بهضبة الغناء في مصر في١١ تشرين الأول عام ١٩٨٦ ويبلغ من العمر ٦٥عاما.

يحقق دياب أرقاماً قياسية من حيث الأكثر مبيعا لأعماله الغنائية في الشرق الأوسط، وقد حصل على العديد من الجوائز أهمها جائزة الموسيقى العالمية (Music Award).

دائما يتصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي، وبمجرد إطلاق اغنية من أغانيه يبدأ المتابعون يبحثون عن كل جديد له، و تزايدت وتيرة البحث في هذه الفترة عن أغنية “اللي يمشي يمشي” ، بعد طرحها على منصة أنغامي التي تعاقد معها لطرح اغانيه، وتعد هذه الأغنية الثانية التي يطلقها بعد أغنيته “هتدلع” التي أصدرت في عيد الفطر في هذه الفترة.

كلمات اغنية اللي يمشي يمشي عادي للفنان عمرو دياب

تصدرت  اغنية الفنان المصري عمرو دياب ترند المنصات، ونالت إعجاب جمهوره، الأغنية من تأليف تامر حسين، وتلحين مدين، وتوزيع توما، ومكياج و ديجيتال ماستر أمير محروس، ومدة الأغنية ٢:٣٤ دقيقة.

وواصل الفنان عمرو دياب الترويج لأغنيته، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، وغير صورة غلاف صفحته الرسمية على موقع فيس بوك ووضع بوستر الاغنية، وعبر عن سعادته بالتعليقات التي يتلقاها من جمهوره، وأعاد نشر العديد من تعليقاتهم على صفحته الرسمية، و بمجرد عرض أغنيته حصدت ما يقارب نصف مليون مشاهدة خلال يومين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.