جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم زومبي على جنبي كامل للفنان علي ربيع على موقع موفي سينما

منذ الإعلان عن طرح الفيلم المصري الكوميدي” زومبي” للفنان الشهير علي ربيع، وقد بدأ يبحث الكثير من الأشخاص الذين لا يستطيعون الذهاب لدور السينما من أجل مشاهدة الأفلام الجديدة وخاصة ممن هم خارج مصر.

وتعد الأفلام الكوميدية المصرية من اكثر الأفلام مشاهدة، لما تضفيه من جو الفرح والسرور لدى المشاهد، وتخفف حدة الضغط والتوتر التي يعانيها  الفرد في حياته اليومية الروتينية العملية.

فيلم علي ربيع زومبي:
(زومبي على جنبي) من فكرة علي ربيع و من اخراج عمرو صلاح وتأليف وليد أبو المجد و أمين جمال ،بطولة علي ربيع وحمدي الميرغني و كريم عفيفي وهاجر أحمد.

ويعد فيلم (زومبي على جنبي) من أوائل  الأفلام المصرية التي تعرض فكرة الزومبي في أفلامها، لذلك حظى بمشاهدة عالية، ومن المعروف أن الممثل علي ربيع من أشهر الفنانين الكوميديين الذي بدأ مسيرته من مسرح مصر مع الفنان الكوميدي اشرف عبد الباقي، ونال شعبية كبيرة من الجمهور العربي

وقد عُرض (فيلم زومبي على جنبي ) في دور السينما في اليوم الأول من عيد الفطر، واستطاع هذا الفيلم منافسة العديد من الأفلام مثل فيلم العنكبوت للفنان أحمد السقا ومنى زكي، وحقق إيرادات كثيرة ز التي بلغت ٨مليون و٢٠٠ الف جنيه مصري خلال عرضه في أيام عيد الفطر، وصنف الفيلم بأنه فيلم اجتماعي كوميدي.

قصة أحداث فيلم زومبي على جنبي

تدور أحداث هذا الفيلم حول مجموعة من الشباب يعملون مطربين شعبين في المهرجانات والأعراس، وهم علي ربيع وحمدي الميرغني وكريم عفيفي ، وتدور قصة حب بين علي ربيع وهاجر أحمد، ولكن أهلها يرفضون قصة الحب بسبب عمله في المهرجانات والاعراس.

وفي أحد الأعراس التي يحييها في صعيد مصر في منطقة سوهاج، يجدون أنفسهم محاطين بمجموعة من الزومبي ومصاصي الدماء، ويبدأ الصراع بينهم في محاولة الهرب والتخلص منهم في إطار كوميدي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.