جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل اغنية ديدين كلاش الجديدة الاخيرة 2022

حققت الأغنية الجزائرية لـ ديدن كلش الجديدة نجاحاً ملموساً عبر منصات دفق الفيديو يوتيوب وتيك توك والأغنية بعنوان ” بابور اللوح”، وقد أصبحت من أشهر أغانيه، وهي من إخراج نصر الدين.

تحميل اغنية ديدين كلاش الجديدة الأخيرة 2022

ديدين كلش هو مطرب جزائري وهو مجرد لقب شعبي، لكن اسمه الحقيقي هو يوسف خير الدين ديدان، وهو من أشهر مطربي الراب الجزائري، معروف في العالم العربي وخاصة في الجزائر.

تفاصيل أغنية ديدن كلاش الجديدة

أطلق ديدين كلاش أغنيته ” بابور اللوح” قبل أيام على قناته الرسمية على يوتيوب، وتمكنت من حصد ما يزيد ع 100 ألف مشاهدة في الساعات الأولى من نشرها، ووصلت بعدها إلى 23 مليون مشاهدة بوقت قصير، وفي آخر تحديث للمشاهدات قبل قليل وصلت إلى 36,762,267 مشاهدة.

وتظهر من هذه الإحصائية النجاح الكبير الذي حققته اغنية بابور اللوح،  خاصة أنه تتحدث عن الهم المجتمعي الذي يعاني منه الكثير من الناس.

فيسأل المغني عن سبب الهم والغم الذي يشعر به الشخص ويلوم غيره في الليل، ويطلب منه أن يحمد الله ويطلب من اليتيم ألا يبكي ويحزن خاصة ذلك الذي يحلم بالأمان والدفئ والحنان وكأنه في حضن والدته،  تجد الفيديو كليب الخاص بالأغنية يصور آلام والحزن لكل من يبحث عن الأمان.

ديدين كلاش:

هو رابر جزائري، من مواليد 1994، وهو خير الدين يوسفي، ويقيم في الحي الشعبي في أولاد فايت في العاصمة، وهو مؤسس فرقة La Canon 16 وتعني بالعربية المدفع 16، وقد حققت إنجاز كبير في دفع الراب الجزائري للأمام وشهد نقلة نوعية.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.