جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم freaky friday 2018 مترجم كامل على ايجي بست

مشاهدة فيلم freaky friday 2018 مترجم كامل على ايجي بست، تمت ترجمة فيلم Freaky Friday 2018 من خلال EGY BEST، حيث العديد من الأفلام ذات أهمية كبيرة للجمهور.

والتي ترتبط في الواقع بالأفلام التي تثبت قيمتها من حيث المحتوى وفريق التمثيل والتوجيه المتكامل والأهم من ذلك التاريخ التي تسجل ذكريات الطفولة الجميلة في أذهاننا وتجدنا بعد سنوات عديدة، نشعر بالحنين وننظر إلى الوراء عدة مرات.

ومن بين هذه الأفلام التي استمرت عدة سنوات، صحيح أنه ليس هناك الكثير، ولكن في كثير من الأحيان تعتبر الأفلام شيئًا مارقًا، بعد مشاهدتها لأول مرة لن تكررها مرة أخرى.

إلا إذا لمستك بطريقة تجعله ممتعًا لدرجة أنك إذا شاهدته مرارًا وتكرارًا، فسوف تضحك كما لو كانت المرة الأولى، تمامًا مثل الفيلم الذي سنتحدث عنه اليوم.

إنه من الأفلام الراسخة في ذاكرة المشاهدين، وهو من الأفلام الأمريكية التي لا يزال البحث عنها مطلوبًا بعد 4 سنوات من صدوره.

بحيث في الآونة الأخيرة تصدرت قائمة محركات البحث بين الأفلام على منصات المشاهدة المجانية والمدفوعة، سواء أكانت EGYBEST أو Akwaam أو غيرها.

فيلم Freaky Friday 2018:

صدر الفيلم في عام 2018 وبطولة النجوم الأمريكيين كوزي زويلسدورف وهايدي بليكنستاف وريكي هي، وهم من بين النجوم الذين يتمتعون بقاعدة عريضة من المعجبين، حيث حقق الفيلم نتائج عالية مقارنة بالأفلام، وصدر في نفس الموسم.

فيلم Freaky Friday 2018 أو Freaky Friday أو Freaky Friday بحسب ترجمة أخرى من إخراج ستيف كار وتم نقل النص من المسرح إلى تلفزيون “Bridgate Carpenter”، اقتبس من الرواية “جزر ماري رود” ، عندما تخصص في الكتابة الموسيقية ، كان بريان يوريك.

أحداث الفيلم:

تبدأ أحداث الفيلم بالتصاعد من الشجار الذي ظهر بين الأم “كاثرين” وابنتها “إيلي” وتمسك كل منهما بالساعة الرملية وهي هدية من والد إيلي لها، ثم يبدو أن الساعة الرملية هي ساعة مسحور الوقت.

لذلك قام بتبديل الجثث بينهما قبل يوم واحد من موعد زفاف كاثرين، بحيث تظهر هذه المشاهد بشكل مدهش للغاية، والأخرى لا تزال في الثانوية والأخرى تستعد لحفل زفافها.

الفيلم مقتبس من مسرحية موسيقية للثلاثي بريدجيت كاربنتر وبريان يوركي وتوم كيت، وفي كلا النسختين، تلعب الممثلة هايدي بلينكين دور الأم “كاثرين” وأحدهما من إنتاج ديزني، في حالة مسرحية كوزي دور إيلي ، وهي مراهقة تبدو فوضوية ومتمردة للغاية وتختلف عن والدتها بشكل كبير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.