جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هي قصة قمر الوكالة التي تبيع مستحضرات التجميل في مصر

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي منذ الأمس، مقاطع فيديو، لحظة إلقاء القبض على الفتاة المصرية والشهيرة بـ ” قمر الوكالة”، وذلك بتهمة بيع مستحضرات تجميل مغشوشة.

وفي الحقيقة لم يتفاعل النشطاء ضد قمر الوكالة، إنما تفاعلوا لصالحها، وذلك منذ القبض عليها في ” الوكالة” وهو سوق لبيع المنتجات من كل الأنواع والأشكال ويعرف بأنه رخيص الثمن في مصر.

ما هي قصة قمر الوكالة التي تبيع مستحضرات التجميل في مصر

تحولت الفتاة ” ش .م” إلى حديث كل نشطاء التواصل الاجتماعي على الرغم من إخلاء سبيلها، ولكنها لا تزال موضع اهتمام النشطاء الذين وصفوا الحكومة بأنها تعتدي دائماً على الفقراء وتترك الأغنياء الذين يستغلون الناس بالأسعار العالية.

وقد اشتهرت الفتاة قمر الوكالة بترويجها لمنتجاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتقوم بالإعلان عن منتجاتها على أنها ” ماركة أصلية” ولكنها بسعر رخيص جداً الأمر الذي يجعل الفتيات يقبلن عليها بشكل كبير.

من هي قمر الوكالة

هي فتاة مصرية بسيطة، وبائعة متجولة في وسط القاهرة، تخصصت في بيع منتجات التجميل بأثمان رخيصة، ودائماً ما يتداول النشطاء مقاطع الفيديو الخاصة بها وهي تقوم بترويج منتجاتها.

تميزت قمر الوكالة بنطق الكلمات الإنجليزية بطريقة خاطئة الأمر الذي جعلها أكثر شهرة وتحقق المشاهدات فور كل فيديو تقوم بطرحه وتجمع ملايين المشاهدات.

بحسب النيابة فإن العديد من الفتيات تضررن جراء استخدامهن منتجات قمر وقدموا فيها بلاغات لبيع منتجات مغشوشة، الأمر الذي جعل الأجهزة الأمنية تلقي القبض عليها.

وقد استمعت النيابة لأقوال الفتيات المتضررات، وتقرر إخلاء سبيل الفتاة الشهيرة بقمر الوكالة بكفالة قدرها 20 ألف جنيه وطلبت النيابة سرعة التحريات للوقوف على ملابسات التهمة واستكمال التحقيق.

الأمر الذي دفع نشطاء التواصل الاجتماعي بالتطاول على النيابة والحكومة معبرين عن غضبهم جراء ” قطع رزق” الفتاة قمر على الرغم من أنها تقدم على بيع المنتجات ذاتها الموجودة في كبرى المحلات دون وجود أي دليل على أنها أصلية تماماً مثلها.

وبحسب الشرطة فإنها تبيع منتجات التجميل مجهولة المصدر ودون أي ترخيص من دائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا، وقد تضررت العديد من الفتيات جراء شرائهن منها.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.