جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: ملكة جمال البانيا مورينا تاراكو تتصدر انستقرام

لا تزال المواقع الإعلامية الفنية ومنصات التواصل الاجتماعي لم تنفك من تداول تداعيات انفصال رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عن الفنانة المصرية ياسمين صبري، وسرعان ما بدأت الشائعات تتفرع وتُدخل أسماء  نجمات جدد إلى قائمة  ” حبيبات” أبو هشيمة التي طلق ياسمين صبري من أجلها.

وقد ارتبط اسم الفنانة المصرية مي عز الدين بخبر طلاق أبو هشيمة أيضاً، لكنها سرعان ما كذبت الخبر، إضافة لنشر العديد من المواقع أسباب الطلاق من بينها خيانة أبو هشيمة لزوجته مع إحدى الفتيات وقد رصدت له رسائل غرامية بينهما.

ملكة جمال البانيا مورينا تاراكو تتصدر انستقرام

سرعان ما ظهر اسم فتاة جديدة على الساحة الإعلامية الخاصة بتغطية أخبار أبو هشيمة وياسمين صبري، وهو اسم ملكة جمال ألبانيا، ولكن ما علاقتها في الموضوع؟

البداية كانت من الإعلامي اللبناني ايلي باسيل الذي قام بنشر خبر يكشف عن حبيبة أبو هشيمة الجديدة وأشار إلى أنها فتاة جميلة من مدينة كوسوفو وعمرها 29 عاماً.

ولفت إلى أنها مورينا تاراكو ملك جمال البانيا السابقة، وأشار إلى أنها تعيش في إسطنبول وتمتلك مركزاً للتجميل، وأن أبو هشيمة تعرف إليها من خلال بعض الأصدقاء المشتركين.

وبدأ الجمهور يتداول هذا الخبر برفقة صور الحسناء الشابة مشيدين بجمالها وبعضهم أخذ الموضوع على محمل المزح بأن أبو هشيمة دائماً يختار الجميلات مثل هيفاء وهبي وثم ياسمين صبري ومي عز الدين والآن يقبل على التقرب من مورينا.

 

يذكر أن كل ما يتم تداوله حتى الآن هو مجرد شائعات تلاحق الفنانين ولا يوجد أي خبر يؤكد أو ينفي ما يتم تناقله، ويبقى كل خبر تحت بند الشائعة حتى يقوم المعني بتأكيده، فإذا كانت هناك علاقة جدية بين ملكة جمال ألبانيا ورجل الأعمال المصري فإنه سيسارع إلى إعلان ذلك دون خوف.

وفي هذا الوقت الذي تزداد فيه الأخبار والشائعات حول حبيبات أبو هشيمة، تقوم ياسمين صبري بالرد عليها من خلال نشر صور ومقاطع فيديو لها تتجول في جزر المالديف وكأنها تقدم رسالة أنها لا تبالي لشيء.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.