جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم gangubai kathiawadi 2021 مترجم على ايجي بست

تجذب الأفلام الهندية طبقة كبيرة من المشاهدين العرب نحوها خاصة بسبب ما تعرضه من قصص مليئة بالأكشن والدراما وقصص الجريمة والتحقيق.

من هذه الأفلام التي أثارت اعجاب المشاهد وحققت أعلى نسبة مشاهدات الفترة الماضية هو فيلم جانجباي كاثياوادي.

فيلم gangubai kathiawadi 2021 

يعد فيلم جانجباي من أفلام السيرة الذاتية، أُعدت باللغة الهندية وترجمت إلى العربية، وهو من إخراج سانجاي ليلا بهنسالي ويدور حول البطلة ” عاليا بهات” إلى جانب ” شانتانو ماهي شواري، وفيجاي راز.

ويدور الفيلم حول حياة جانجا السيدة التي تعيش في منطقة الضوء الأحمر في  كاماتيبورا، وتم اقتباسه من قصة حقيقية للسيدة جانجا هارجيفانداس، والتي عُرفت باسم جانجباي كوثوالي.

تم توثيق حياة هذه السيدة في كتاب ” ملكات المافيا” في مومباي حيث صور حياة الفتاة البسيطة وكيف صعدت حتى أصبحت عاملة في الملهى الليلي، وتم عرض الفيلم في مهرجان برلين السينمائي الدولي 72 في فبراير 2022، وصدر لأول مرة في دور العرض في 25 فبراير في هذا العام.

 

شاهد gangubai kathiawadi 2021 مترجم على ايجي بست:

تطمح الفتاة جانجا لأن تصبح ممثلة مشهورة في بوليوود منذ أن كانت 16 عاماً، لكنها تقع في حب الشاب رامنيك الذي كان يعمل محاسباً لدى والدها، ورفض علاقتهما فاضطرا للهرب إلى مومباي وتزوجا فيها.

لكنها تتفاجئ عندما يقوم زوجها ببيعها إلى ملهى ليلي في كاماتيبورا مقابل 500 روبية، وتضطر للممارسة الفاحشة رغماً عنها، ثم تتطور حتى تصبح هي من تشتري الفتيات ليعملن في ذات المهنة.

تفوز هذه السيدة في انتخابات المنطقة التي تعيش بها، ثم تتعرض لاغتصاب من إحدى رجال عصابتها ولكنها تتحول بعدها لمرأة تدافع عن حقوق المرأة والمساواة وتطالب في حقوق العاملين في هذا المجال.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.