جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم بحبك تامر حسني وهنا الزاهد كامل على ايجي بست

مشاهدة فيلم بحبك تامر حسني وهنا الزاهد كامل على ايجي بست، أعلنت شركة إنتاج فيلم “أنا أحبك” الإعلان الرسمي عن المسرحية المقرر عرضها خلال موسم عيد الأضحى عام 2022.

ويشارك في بطولة فيلم “أحبك” تامر حسني وهنا الزاهد وحمدي الميرغني وهدى المفتي ومدحت إسماعيل وغيرهم من الفنانين.

طرحت نجمة تامر حسني برومو أحدث أفلامها “بحبك” المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل. من تأليف وإخراج ونجوم تامر حسني في عالم الإخراج.

الفيلم من بطولة تامر حسني ، هنا الزاهد ، حمدي الميرغني ، هدى المفتي ، مدحت تيخة ، عمرو صحاح ، شهد الشاطر ، عليا راشد ، وغيرهم من الفنانين.

بدأ التصوير قبل أيام بمشاهد جمعها تامر حسني وهنا الزاهد نشرها تامر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر تامر حسني في إعلان الفيلم وهو يمر بقصتي حب، الأولى مع هنا الزاهد والثانية مع هدى المفتي، بمواقف مختلفة في كل قصة، فيما يشبه مثلث الحب.

ويرافق المقطع الدعائي لفيلم “بحبك” تعليق صوتي لتامر حسني عن الحب والعلاقات والمشاعر، بحيث يدخل تامر حسني الإخراج السينمائي لأول مرة، بالإضافة إلى دور البطولة وكتابة الفيلم.

فيما تشارك شركة “تامر حسني برودكشن” المنتج حسام حسني، في إنتاج المسرحية مع شركات سينرجي وسكاي ليميت وبلازا أوف ذا. سينما.

موعد عرض فيلم بحبك 2022 

الشخص الذي قدم الإعلان الأول عنهما وبدأ الجمهور بعد مشاركة هناء الزاهد في إنستغرام، لقيت تفاعلاً كبيراً، لذلك تعرف معنا على مواعيد عرض هذا العمل ، وتاريخ فيلم أنا أحب تامر حسني.

اقتبس فيلم أحبك:

الإعلان عن النجوم وراء فيلم “أحبك” في أول أيام عيد الأضحى الذي يصادف يوم السبت 9 يوليو (تموز) 2022، بحيث  قام تامر حسني وهنا الزاهد بنشر التاريخ الفعلي للأداء على من الفيلم، وأنه سيبدأ في أيام عيد الأضحى المبارك.

قصة فيلم “بحبك” للمخرج تامر حسني وهنا الزاهد:

تدور هذه المسرحية حول الرومانسية لكل من الأبطال لمعرفة مشاعرهم تجاه بعضهم البعض، وتحتوي المسرحية على مشاهد كوميدية ولكن العقدة الرئيسية فيها مبنية على الرومانسية، وأخبر تامر حسني جمهوره أن الفيلم يجب أن يكون جديدًا وأن يتضمن مشاهد رومانسية لأول مرة.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.