جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك مجانا برابط مباشر

يبحث الجمهور عن الألعاب الإلكترونية المسلية، والتي أصبحت عالم كبير ومليء في ظل وجود تقنيات الهواتف المحمولة، ومن هذه الألعاب التي لاقت رواجاً كبيراً في الفترة الأخيرة هي لعبة ” إزاي تخنق جارك”.

لعبة ازاي تخنق جارك

تعد لعبة ازاي تخنق جارك من فئة ألعاب المقالب، وهي لعبة شهيرة وغنية عن التعريف، وقد أصبحت من أكثر الألعاب رواجاً وقد حصدت أكثر الألعاب تقييماً مرتفعاً وتنزيلاً على الهواتف بحسب احصائيات جوجل بلاي.

حصدت لعبة إزاي تخنق جارك على الإقبال الواسع من مختلف الفئات العمرية للكبار و الصغار والرجال والنساء، وقد أصبحت محط اهتمام عدد كبير جداً من المستخدمين حول العالم.

فكرة لعبة ازاي تخنق جارك

تدور فكرة لعبة ازاي تخنق جارك في نطاق مليء من المرح والتسلية، والهدف من إيذاء الجار بالتأكيد ليس هدفاً سامياً ولا هدفاً مميزاً لتعليمه للأطفال ولكنها من أجل المرح وتضييع الوقت بالكوميديا الساخرة.

نجاح اللعبة جعل المطور يصدر العديد من النسخ منها حتى أنها أصبحت حتى الجزء 2 وجميع الأجزاء  لاقت نجاحاً في مشوارها التي تمكنت خلاله من بناء قاعدة جماهيرية كبيرة غير مسبوقة خاصة من جمهور الأطفال.

تدور أحداث اللعبة في بيت الجار المشاكس، الذي ستتمكن من الدخول إلى منزله دون علمه، ستجد أن المنزل ينقسم إلى طابقين اثنين، كل طابق يتضمن غرف مختلفة.

فالدور الأرضي يشتمل على دورة مياه، وممر يتضمن أثاث منزلي مثل الخزانة المعتادة والطاولة وأريكة وكرسي جلوس.

فيما يتضمن الطابق العلوي المطبخ وحجرة تحضير الطعام وغرفة جلوس لمشاهدة التلفاز، وتتيح لك الأبواب الداخلية التنقل بين الغرف وبين الطابق الأول والثاني حتى يسهل لك الاختباء قبل أن يجدك الجار.

 

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك مجانا برابط مباشر

تدعم لعبة ازاي تخنق جارك التشغيل على هواتف الاندرويد والايفون أيضاً، وقد تم تطوير العديد من النسخ الجديدة بسبب المطالبات المتكررة من المستخدمين الذين أعجبهم الإصدار الأول ونفذوا جميع المهام لذلك أصبحوا بحاجة لجزء ثان ومتعة جديدة.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.