جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم

استضاف ملعب البر نابيو اليوم غريم ريال مدريد  نادي تشيلسي، وذلك ضمن منافسة الإياب في  ربع نهائي في دوري أبطال أوروبا.

وقد تمكن النادي الملكي من حسم أمر تأهله بشكل كبير بعد الانتصار الثمين الذي حققه في ميدان خصمه، لكن الاحتمالات تبقى واردة إذا تمكن لاعبو تشيلسي تحت قيادة ” كارلو أنشي لوتي” من تحقيق فوز ثمين في المباراة اليوم.

ويأمل الفريق في استعادة توازن النادي من أجل الإطاحة بأصحاب الملعب و أخذ الأفضلية التي ظهرت في الشوط الأول حتى الآن فقد سجل تشيلي هدف واحد مقابل صفر حتى الآن.

 

شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم

وينصب تركيز متابعي كرة القدم وكأس أبطال أوروبا على مباريات الدور الثمانية من الدوري وقد حمل الدور لقاءات نارية بين عمالقة قارة أوروبا مثل نادي تشيلسي وريال مدريد وجهاً لوجه وقد نجح الريال من الخروج منتصراً في المباراة الفائتة لكن هذا لا يعني حسم اللقاء.

بث مباشر ريال مدريد وتشيلسي

يذكر أن ريال مدريد يدخل المباراة فاقداً للعديد من اللاعبين بين صفوفه بسبب الإصابة مثل ها زارد واسكو وفابيو ويغيب أيضاً ميلي تاو بسبب تراكم البطاقات الصفراء، أما تشيلسي فيغيب عن المباراة وميلو لوكاك وهدسون أودي ولكن تمكن الفريق حتى الآن من تسجيل هدف من اللاعب ماسون ما ونت في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

ولاتزال المباراة في الدقيقة43 وهذا يعني أن هناك احتمالية لأن تتقدم تشيلسي في الوقت القادم.

وتعرض مباراة اليوم بتعليق خليل البلوشي.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.