جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل ترانيم اسبوع الالام من قناة اغابى mp3

تحميل ترانيم اسبوع الالام من قناة اغابى mp3، نفت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية ما تردد في الساعات الماضية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك حول انعقاد اللجنة الدائمة للسينودس المقدس برئاسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك كنيسة سانتا.

قال القس بول حليم المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، في بيان اليوم الجمعة، إن ما يتم تداوله عنها غير صحيح تماما ومفصل، ودعا الجميع إلى عدم الترويج لأية أخبار إلا ما يتم بثه من خلال الموقع الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

ترانيم اسبوع الالام

أفاد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، أن قداسة البابا تواضروس الثاني ومجموعة من أساقفة المجمع المقدس سيعقدون جلسة غدًا، بالتنسيق مع الجهات الأمنية ذات العلاقة وقيادة القوات المسلحة، لوضع رؤية حسب الأحداث الجارية، حيث يفترض أن تكون الكنيسة مكتظة.

كما أعلنت وزارة الصحة والسكان، يوم الخميس الماضي، ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائجها المختبرية من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) إلى 130 حالة.

وكشف مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، عن خروج 7 حالات من المصابين بفيروس كورونا الجديد من مستشفى العزل بينهم أجنبي و 6 مصريين.

وذلك بعد تلقيهم العلاج اللازم، والعناية الطبية واستكمال شفائهم وفق توجيهات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 102 حالة حتى الآن ، من أصل 130 حالة تحولت نتائجها المعملية من إيجابية إلى سلبية.

وأوضح أنه تم تسجيل 39 حالة جديدة ثبتت إصابتهم بالفيروس، بينهم حالة لمواطن ليبي و 38 مصريًا كانوا على اتصال بالحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها سابقًا.

وذلك ضمن إجراءات المراقبة والتحقيق بالوزارة، وفق توجيهات منظمة الصحة العالمية، والتي تشير إلى وفاة 3 حالات لمصريين، إحداها لامرأة تبلغ من العمر 60 عامًا، والأخرى لرجل يبلغ من العمر 72 عامًا، بالإضافة إلى رجل يبلغ من العمر 78 عامًا.

كلهم من محافظة القاهرة، وقال إن جميع الحالات الإيجابية للفيروس المسجلة في مستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفق إرشادات منظمة الصحة العالمية، وذكر أن العدد الإجمالي الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا الجديد حتى يوم الخميس هو 495 حالة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.