جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم حامل اللقب كامل على ايجي بست

يبحث الكثير من المشاهدين عن الفيلم المصري الكوميدي حامل اللقب، والذي حقق نجاحاً ملحوظاً في دور السينما بسبب قصته الجديدة وأحداثه الشيقة المليئة بالقالب الكوميدي الممتع.

فيلم حامل اللقب 

الفيلم هو من بطولة هشام ماجد وأحمد فتحي والنجمة دينا الشربيني ومحمد سلام، وهو من إصدار هذا العام في فبراير ويدور في نطاق 120 دقيقة.

وتدور قصته حول لاعب كرة القدم الشهير الذي تزوج من طبيبة مختصة في أمراض النساء ” مسك”، ويحاولان الإنجاب لكن لم يأتِ نصيبهما بعد محاولات عديدة منذ بداية الزواج، لكن الأحداث تتوالى بقالب ممتع وشيق ثم تأتي المعجزة التي انتظروها كثيراً.

والفيلم قد حقق نجاحاً منذ أن طرحت الشركة البوستر الترويجي للعمل، وذلك قبل طرحه في دور السينما، ويظهر في الملصق الترويجي الثنائي النجوم دينا الشربيني وهشام ماجد وهي تظهر حامل برفقة زوجها هشام ماجد في ملعب كرة القدم مع مستلزمات المولود الجديد والدمية.

أبطال فيلم حامل اللقب

يشارك مجموعة من النجوم في بطولة الفيلم الكوميدي “حامل اللقب” مثل نجمة مسرح مصر ” ويزو” برفقة الفنان محمد سلام وأحمد فتحي، والفنانة دينا ماهر، وليلى عز العرب، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف المعروفين، وهو من تأليف إيهاب بلبل وإخراج هشام فتحي.

مشاهدة فيلم حامل اللقب كامل على ايجي بست

لاقى الفيلم نجاحاً منذ طرحه على مواقع المشاهدة المباشرة مثل ايجي بست وأكوام وغيرها من مواقع المشاهدة المجانية، لكن قد تكون المواقع تعرض الفيلم بتصوير السينما لأن الفيلم لم يتم عرضه بتقنية التصوير عالية الجودة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.