جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: زهور سعود وزوجها عايض القحطاني يتصدران سناب شات

شاهد: زهور سعود وزوجها عايض القحطاني يتصدران سناب شات، قصة زهور سعود وقضية زوجها كثير من الناس في الوطن العربي وتحديداً في دول الخليج العربي والمملكة العربية السعودية يبحثون عن قصة زهور سعود وحالة زوجها.

حيث أن محركات البحث كانت مليئة بالمهتمين في هذه القصة في الفترة الماضية، فقد كانت جميع الأخبار ووسائل الإعلام السعودية تتداول أنباءً تتعلق باعتقال زوج زهور سعود من قبل الأجهزة الأمنية السعودية.

وربما لا يعرف معظم الناس قصة زهور سعود وقضية زوجها، وما هو سبب حبس زوج زهور سعود، وسيتم تقديم كل هذه المعلومات لكم من خلال هذا المقال، لذا يرجى متابعتنا للحصول على كافة التفاصيل.

قصة زهور سعود وقضية زوجها:

يبحث كثير من الناس في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن قصة زهور سعود وقضية زوجها، فقد تصدرت قصة زهور سعود وقضية زوجها الاتجاه السائد في السعودية مؤخرًا.

تدور الحكاية حول اعتقال عايض زوج زهور سعود، وعايض رجل متدين يدعو الناس إلى الدين الإسلامي، لكن تم اعتقاله من قبل السلطات السعودية والأمن السعودي بسبب التطرف الديني الشديد الذي يتعارض مع السياسة.

ويفتعل المشاكل في المملكة العربية السعودية، حيث دعا عبر تغريداته على حساباته الشخصية، إلى انقلاب على الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، عائلة آل سعود، كما اتهم بالتطرف وتشكيل جماعات متطرفة.

نبذة عن زهور سعود:

زهور سعود مواطنة سعودية الأصل من مواليد المملكة العربية السعودية في مدينة الطائف، وهي من أب سعودي وأم سعودية تعيش في مدينة الطائف، ثم بدأت حياتها الأكاديمية وأتمت مسيرتها التعليمية، وكانت تستحق التفوق.

لكنها لم تكمل مسيرتها العلمية لظروفها الخاصة ولأسباب عائلية، وتزوجت لاحقًا من سعودي يدعى عايض، وهو داعية إسلامي، واعتقلت الشرطة السعودية وقوات الأمن الداعية عايض زوج زهور سعود.

نبذة عن عايض زوج زهور سعود:

هو داعية إسلامي مقيم في المملكة العربية السعودية، اشتهر في حياته بين الناس كرجل تقي وفاضل يحب أن يظهر للناس كل ما يتعلق بالدين الإسلامي، ويعمل على شرحه له: الله ووحدته والتخلي عن الفسق والعصيان، وهدا الناس على طريق الخير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.