جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

متى موعد عطلة عيد الفطر 2022 في السعودية

مثلما انتظرنا لشهور عديدة استقبال شهر رمضان المبارك واستغرقنا أوقاتاً طويلة في التحضير من أجل استقباله أحسن استقبال والاستعداد لاستغلال وقته في العبادة، نتحضر في هذه الأوقات لاستقبال عيد الفطر المبارك.

ونحن الآن في طور العد التنازلي لتوديع شهر رمضان واستقبال عيد الفطر المبارك الذي جعله الله هدية للمسلمين بعد شهر كامل من الصيام والعبادة.

متى موعد عطلة عيد الفطر 2022 في السعودية

وينتظر المسلمون في كل عام عيد الفطر السعيد من أجل الاحتفال به واحياء سنة الله وعيده وللمسلمين طقوساً عديدة في هذه الأيام الثلاثة ففيها يلبسون الثياب الجديدة ويتعطرون ويصلون صلاة العيد في صباح أول يوم بعد انتهاء خطبة العيد ثم يبدأون بزيارة أقاربهم وأحبابهم من أجل تهنئهم بالعيد.

وحول إجازة عيد الفطر، فقد أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن موعد إجازة العيد للقطاع الخاص والقطاع غير الربحي والتي من المقرر أن تبدأ في نهاية دوان السبت 29 رمضان 1443 الذي يصادف 30 أبريل وتستمر لمدة 4 أيام متواصلة.

وبحسب بيان وزارة الموارد البشرية، فإن صاحب العمل ملزم بالتقيد بما ورد في الفقرة الثانية في المادة 24 من اللائحة في نظام العمل.

وقد أعلنت تداول السعودية عن أن موعد إجازة عيد الفطر تبدأ الخميس 28 ابريل ويتم استئناف التداول بعد انتهاء إجازة عيد الفطر في 8 مايو يوم الأحد، وكل عام وأنتم وأحبابكم بألف خير.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.