جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل moon knight الحلقة 1 مترجم على تليجرام

بعد أن أعلنت شركة مارفل عن طرح مسلسل الأبطال الخارقين Moon Knight والجمهور يترقب الحلقة الأولى بفارغ الصبر والتي من المقرر عرضها على منصة  Disney+.

وكانت الشركة قد طرحت الإعلان التشويقي بمدة 30 ثانية للمسلسل المتكون من ستة حلقات مدة كل حلقة ساعة، وهو من إنتاج شركة مارفل.

مشاركة مسلسل  Moon Knight

تولى المخرج المصري محمد دياب مهمة إخراج مسلسل الأبطال الخارقين، وبهذا فإنه أول مخرج عربي يشارك في عالم مارفل السينمائي، إضافة إلى مشاركة ممثلين مصريين في المسلسل مثل أحمد داش والذي يشارك بدور محدود والفنان حازم إيهاب وكريم الحكيم.

قصة مسلسل Moon Knight

تدور قصة المسلسل حول أحد جنود المشاة البحرية في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي يعاني من اضطراب في هويته الانفصالية، ويمنح قوى خارقة من إله القمر المصري، لكن سرعان ما يكتشف الجندي أن هذه القوى المكتشفة قد تكون نعمة ونقمة بذات الوقت في حياته المضطربة.
ويأتي هذا العمل هذه المرة بلمسة مصرية، فقد ظهر في إعلان المسلسل الرسمي مشاهد من مصر، وبالتحديد لمنطقة الأهرامات.

ويشارك في طاقم العمل المونتير المصري أحمد حافظ في المسلسل بالحلقة الثالثة والرابعة، وهي من إخراج دياب والثنائي جاستن بنسون وآرون مورهيد.

وينتمي مسلسل Moon Knight إلى المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي الشهير والتي تضم أشهر أفلام ديزني مثل Eternals وShang-Chi and the Legend of the Ten Rings ومسلسل Ms. Marvel.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.