جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: مسلسل دنيا تانيه المشهد المحذوف بطولة ليلى علوي

تداول العديد من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي بعض  الأخبار التي تفيد بحذف بعض مشاهد من مسلسل ” دنيا تانية” للفنانة ليلى علوي وذلك بعد ساعات فقط من بث الحلقة الأولى على قناة صدى البلد المصرية.

ويشارك في المسلسل أبرز نجوم الدراما المصرية، مما أثار غضب الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب المشاهد غير الأخلاقية التي ظهرت في المسلسل بحسب وصفهم.

وقد طالب الجمهور بإيقاف المسلسل، مما دفع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري إيقاف المسلسل,

وردت أسرة العمل من خلال نشرها بيان تؤكد فيه على احترام مبادي المجتمع، واحترامهم لجهاز الرقابة على المصنف الفني،  والسعي للحفاظ على مبادئ المجتمع.

وشددت أسرة العمل على أن الجمهور قد حكم بشكل مسبق على المسلسل وبشكل غير صحيح بالاستناد على نهاية الحلقة الأولى وهذا أمر لا يكفي لمعرفة باقي المشهد.

 

شاهد: مسلسل دنيا تانيه المشهد المحذوف بطولة ليلى علوي

وبحسب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، فقد قرر وقف الحلقة الأولى من المسلسل بسبب عدم الحصول على تصريح من الرقابة وأكد على ضرورة بث الحلقة التي حصلت على التصريح بعد حذف المشاهد التي تتعلق بزنا المحارم.

وبدأت الأزمة بعد تقديم د. خالد عبدالجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية شكوى يؤكد فيها على خضوع الحلقة للرقابة ولكن قناة النهار قد تحايلت وأذاعت الحلقة بالمشاهد المحذوفة.

وقد نوه المجلس على كافة القنوات التي حصلت على حق عرض المسلسل عدم إذاعة أي مصنف لم يخضع على ترخيص بالعرض حتى لا يتعرض للمساءلة.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.