جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فديو مريم بني سويف يثير جدلا في مصر

شهدت محافظة بني سويف إحدى محافظات جمهورية مصر واقعة مأساوية جديدة تتمثل باختفاء ربة منزل مع طفلتها الرضيعة في ظروف غامضة منذ حوالي الأسبوع ودعوات أهلها بتكثيف الجهود لإيجاد السيدة وطفلتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب المواقع الإخبارية المصرية فإن السيدة تبلغ من العمر 36 وتدعى مريم وهيب يوسف، طفلتها ذات السنة والشهرين وقد اختفيتا منذ الثلاثاء الماضي.

من هي مريم وهيب المختفية

بحسب ما نُشر من تفاصيل حول السيدة مريم فهي مسيحية، وتخدم في كنيس القديس أبو سيفين، وقد وصفها من يعرفها بالبساطة والنقاء ومحبة للجميع وليس لديها مشاكل مع أي شخص، وكان الجميع يحبها خاصة أنها تقدم الخدمة لجميع ضيوف الكنيسة بكل حب ونشاط.

وطالب والد السيدة مريم بضرورة البحث عن ابنته وطفلتها وإيجاد بأسرع وقت وبأي طريقة كانت.

شاهد: فديو مريم بني سويف يثير جدلا في مصر

وقد فوجئ الجمهور المتابع لقضية مريم بني سويف الفتاة القبطية والمختفية منذ أسبوع بنشر مقطعاً مصوراً تظهر فيه مريم تعلن اسلامها وتطلب الحماية وتظهر بالمقطع وكأنها تتحدث بعد تلقين من أحد الأشخاص وقيل أنه لوحظ خوفها خاصة مع ظهور صراخ طفلتها في خلفية الفيديو.

وعلق زوجها على الفيديو أنه شعر أن زوجته تشعر بالخوف ويبدو أنها تحت التهديد الإكراه، ويطلب مقابلة زوجته حتى تعلن إسلامها أمام أهلها وقد طالب بضرورة إيجاد زوجته التي تخضع للتهديد والتهريب ويظهر ذلك من خلال الفيديو.

 

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.