جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كلمات اعلان فريش روبي في رمضان 2022

تتضاعف إعلانات الشركات والمنتجات بشكل كبير في شهر رمضان مبارك، وتتميز بهذا الأمر القنوات المصرية التي فتحت باب تنافس جديد من نوعه وهو التنافس الإعلاني.

وفي هذا العام لوحظ مشاركة كبيرة ولافتة من مختلف نجوم الوطن العربي في هذه الإعلانات وتمثيل الشركات، فأكبر النجوم من المطربين والممثلين شاركوا في الإعلانات التجارية أمثال عمرو دياب ووائل كفوري واليسا ومريام فارس وياسمين عبدالعزيز.

ومن ضمن الإعلانات التي شهدت بحثاً كبيراً ويبدو أنه قد ثبت في مخيلة المشاهد هو إعلان ” روربي” بمشاركة الفنان محمود العسيلي الذي ظهر بالإعلانات لغير بنك مصر مثل كل عام.

ويجتمع كلاً من العسيلي وروبي في إعلان لشركة ” فريش”  وشاركا في دويتو غنائي للشركة ضمن حملة إعلانية لمنتجات شركة فريش للأجهزة الكهربائية.

وبالنسبة لروبي فقد سبق أن شاركت أيضاً في إعلان فريش العام الماضي في الموسم الرمضاني بمشاركة الفنانة دينا الشربيني، ولكن هذه المرة تم إضافة العسيلي صاحب الصوت الجميل والوجه الإعلاني المميز الذي ظهر سابقاً في إعلانات بنك مصر في السنوات السابقة.

كلمات اعلان فريش روبي في رمضان 2022
اعتاد جمهور العسيلي مشاركته في كل موسم رمضان ضمن الحملات الإعلانية لبنك مصر، أما روبي فلم تكن مشاركتها الأولى في الإعلانات، وقد ظهرت مع العديد من الفنانين مثل أحمد مالك وماجد الكدواني وظهرت في إعلانات لـ فودافون وفليكس.

ولكن هذه المرة الأولى التي تشارك في دويتو إعلاني مع العسيلي، على الرغم من مشاركتها في مسلسل درامي مع الفنانة مي عمر ويتم عرضه في رمضان 2022 .

ويبدو أن الشركات والمؤسسات قد اعتادت على المشاركة بالمنافسة من خلال الإعلانات الرمضانية مع الشركات الأخرى والتي تكلفهم مبالغ طائلة ولكن بالنسبة لهم هو موسم لا يعوض.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.