جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تحميل تطبيق اشخرلي Eshkhorly للاندرويد apk

هل كنت تتصفح الانترنت خاصة منصة التيك توك وصادفك أشخاصاً مثيرين للضحك يستخدمون هواتفهم النقالة من أجل ” الشخير” نعم، لقد تم تطوير تطبيق تم وصفه

أنه يعبر عن ما ترغب بقوله لأصدقائك فيقوم بإصدار صوت ” شخير” بدلاً منك.

تطبيق اشخرلي، لقد حصد هذا التطبيق عدد ضخم من البحث والاستخدام مؤخراً، وقد ذاع صيتع وظهر بشكل ملحوظ خاصة من خلال  ” TikTok” وعلى ما يبدو أنه التريند هناك، فما هو هذا التطبيق وماذا يقدم.

تطبيق eshkhorly اشخرلي:

برز هذا التطبيق مؤخراً، ضمن تصنيف فئة الترفيه، وهو من التطبيقات التي تثير الضحك والمتعة بين الأصدقاء ويمكن استخدامه لاستفزاز شخص أو إثارة غضبه ويمكن استخدامه في المقالب بين الأصدقاء أيضاً.

في الحقيقة أن التطبيق لا يقدم شيئاً سوى صوت شخير لأناس حقيقين، ولكن النشطاء يستخدمونه من أجل المقالب والضحك ولهم طرقهم الخاصة في ذلك.

نبذة عن تطبيق eshkhorly :

تم تطويره من قبل شخص يدعى أحمد حلمي، وهو حديث ظهر منذ 8 مارس، وتم إدراجه تحت فئة الترفيه، وهو تطبيق آمن وغير ضار على هاتفك.

يدعم نظام  Android 5.0+، وهو متاح  Google Play، وحجمه صغير ولا يأخذ من مساحة الهاتف حيز ولا يؤثر على أدائه.

تنزيل التطبيق الجديد اشخرلي eshkhorly اخر تحديث 2022

تم استخدام التطبيق في تحديات بين الأصدقاء من أجل المتعة والتسلية، من خلال طرح تحدي الشخير المضحك أو أو المزعج بصوت عالي من بين عدة أصوات تضمنها التطبيق ومنها ما هو شخير خشن يمكن للمستخدم أن يختار الصوت الذي يرغب بإصداره بنفسه.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.