جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مراجعة التداول علي تطبيق Binomo

في هذه المقالة، سنقوم بمراجعة ما هو الاستثمار في  www.binomo.com. Binomo هي عبارة عن منصة تداول عبر الإنترنت تقدم خدماتها للعملاء من 133 دولة مختلفة. هذا المقال يشرح ما هو موقع Binomo وتطبيق، و كيفية الاستثمار فيه، ونصائح للتداول على المنصة.

ما هو تطبيق Binomo وكيف يعمل

يمكنك تسجيل الدخول والتداول في تطبيق. شركة Binomo معتمدة و مقرها الرئيسي يقع في سانت فنسنت وجزر غرينادين.

هل التداول على تطبيق آمن ام لا؟

هل يُعد التجارة بينومو حرامًا أم حلالًا وهل التداول علي Binomo قانوني أو غير قانوني؟ Binomo ليست لعبة أو قمار ولكنها منصة تداول للتداول والدراسة. هناك العديد من الحقائق التي تثبت أنها ليست عملية احتيال أو غير قانونية. منصة تنظمها اللجنة المالية. لديها شهادة الجودة من Verify My Trade and Awards.

كيفية تحميل تطبيق Binomo؟

تطبيق Binomo متاح للتنزيل مجانًا من Google Play و App Store. مشاكل في التحميل؟ لن تحتاج إلى اختراق أي شيء. يمكن تحميل نسخة APK من موقع Binomo.

ملحوظة! لا يوجد تطبيق Binomo للتحميل علي الكمبيوتر.

التسجيل والإيداع الأول

يمكنك التسجيل في Binomo باستخدام حسابات الفيسبوك/ جوجل أو باستخدام بريدك الإلكتروني. لتأكيد حساب، ما عليك سوى اتباع الرابط من البريد الإلكتروني. إذا كنت تريد معرفة كيفية تغيير العملة، فاعلم أنه بعد التسجيل، لا يمكن تغيير عملة الحساب. لتجنب انتهاك قواعد النظام الأساسي، اقرأ ووافق على شروط اتفاقية العميل وسياسة الخصوصية.

التدريب والبرنامج التعليمي في تطبيق Binomo

الخطوة الأولى هي فهم كيفية عمل النظام الأساسي. احدة من مميزات Binomo هو توفير حساب مجاني. يمكنك العثور على جميع المعلومات التي تحتاجها في مركز المساعدة / قسم الأسئلة الشائعة. إنه مشابه لويكيبيديا، القسم الذي يوفر إجابات للأسئلة المتداولة مثل كيفية عمل Binomo للتداول، وكيفية تسجيل الدخول إلى التطبيق، أو اجتياز التحقق.

تطبيق Binomo
تطبيق Binomo

كيفية إيداع وسحب الأموال من Binomo؟

إمكانية الإيداع من خلال طريقة دفع آمنة دليل على أن Binomo ليس عملية احتيال. طرق الدفع الشائعة في المملكة العربية السعودية: Skrill، و Mastercard، وما إلى ذلك. يمكنك زيادة هذا المبلغ باستخدام كوبون اول إيداع من Binomo. ستضيف مكافأة الإيداع الأول 25٪ إلى رصيدك. يمكن أن تضيف القسيمة إلى الودائع التالية تصل إلى 100-200٪.

الحد الأدنى للمبلغ النقدي للسحب من Binomo هو 10 دولارات. لأسباب أمنية ، طريقة السحب من Binomo هي استخدام إحدى طرق الدفع التي استخدمتها للإيداع. عملية السحب قد تستغرق من بضع دقائق إلى 3 أيام أو أكثر بعد الطلب ويعتمد على نوع حسابك ونظام الدفع المختار. السحب السريع هو إثبات آخر على أن النظام الأساسي يركز على العملاء.

كيف تتداول على Binomo؟

الصفقات الزمنية الثابتة هي آليات التداول الرئيسية على المنصة.

كيفية التداول على Binomo:

  • اختر أحد الأصول ، و مبلغ الاستثمار ووقته.
  • توقع أين سيتجه المخطط: لأعلى أو لأسفل.

إذا كانت التوقعات صحيحة ، فسوف تحصل على دخل إضافي.

إذا كنت بحاجة إلى النصائح التداول على Binomo فقم بسؤال مدير الدعم/الشات بوت.

جرب تطبيق التداول Binomo

يقدم Binomo الذي يحمل الشعار الأصفر المميز مجموعة واسعة من الميزات لتوسيع نطاق التنمية النقدية الخاص بك. لكن هنالك مخاطر محتملة من خسارة الاستثمارات. يمكنك تقليل هذه المخاطر من خلال تعلم كيفية قراءة الرسوم البيانية، وتحليل السوق، واستخدام المعلومات المفيدة من مراجعات التداول.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.