جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ملخص نتائج عرض الرو الاخير 2022

وبدأت رو هذا الأسبوع بالإعلان عن وفاة الأسطورة سكوت هول ، المعروف باسم “رازور رامون” ، الذي وافته المنية يوم الأحد بعد إصابته بثلاث نوبات قلبية.

بعد ذلك ، يظهر النجم كيفن أوينز في صالة العرض ويتحدث عن سعادته الكبيرة بعد أن قبل ستيف أوستن الدعوة لحضور برنامج أوينز الحواري في WrestleMania.

ثم يرسل أوينز رسالة نصية إلى “ستون كولد” ستيف أوستن ويقول إنه سيحتفل بتناول الجعة بعد هزيمة رجل تكساس وسط الحشد ، حيث هاجم أوينز “ستانر” المصور بجانبه ويغادر.

المعركة الأولى “ليست مباراة لقب”:

هزم داميان بريست بطل الولايات المتحدة فين بالور ، بمساعدة أوستن تيري ، الذي صرف انتباه بالور، بعد المباراة ، أوستن تيري يهاجم فين بالور.

يظهر المضيف كيفن باتريك وراء الكواليس ليسأل Seth Rollins عن وضعه في WrestleMania 38 ويبقى Seth صامتًا ويستمع إلى الجماهير وهم يهتفون باسم Cody Rhodes.

المعركة الثانية: العملاق عاموس يهزم النقيب عزيز

بعد المباراة ، ينفذ أوموس “صدمة سلام” مدمرة على أبولو كروز، وراء الكواليس ، يحاول أوينز جعل سيث رولينز يفكر بطريقة أخرى حتى يتمكن من العثور عليه في WrestleMania 38 ، كما فعل أوينز مع ستيف أوستن ، ثم فجأة ابتسم رولينز وكأن لديه فكرة وخرج.

المعركة الثالثة:

ليف مورغان تهزم بطل فريق العلامات تيم كوين زيلينا (هناك بعض التوتر بين زيلينا وشريكتها كارميلا)، ثم يقفز Seth Rollins إلى الحلبة بسعادة ويقول إن لديه خطة للذهاب إلى WrestleMania بسبب Kevin Owens ويطلب منه الخروج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.