جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قائمة منتخب مصر لمواجهة مباراة السنغال

قائمة منتخب مصر لمواجهة مباراة السنغال فبعد مسيرة طويلة في دور المجموعات، وصلت تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 إلى محطتها النهائية، فقد تأهلت مصر لمرحلة خروج المغلوب من صدارة المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة بفوزه على منتخبات الجابون وليبيا وأنغولا.

فشلت بداية الفراعنة في تصفيات المونديال في إثارة إعجاب الكثيرين وكلفت المدرب السابق حسام البدري وظيفته وخلفه البرتغالي كارلوس كيروش.

ووصل المنتخب المصري إلى المستوى الثاني بتعادل دور الملحق لتصفيات كأس العالم أفريقيا 2022، وسقط في مباراة صعبة أمام أحد أقوى المنتخبات في القارة وهو السنغال.

وسيكون اللقاء ثأرًا للفراعنة، حيث خسروا كأس الأمم الأفريقية 2022 على يد أسود تيرانجا قبل أسابيع، وفي السطور التالية نتعرف على تشكيلة منتخب مصر لمواجهة السنغال في تصفيات مونديال 2022.

لائحة منتخب مصر ضد السنغال:

وضم المدرب كارلوس كيروش 23 لاعبا في تشكيلة المنتخب المصري لمواجهة السنغال أبرزهم نجم ليفربول محمد صلاح.

أبرز الغائبين عن قائمة منتخب مصر:

عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، أعلن نجم بيراميدز عبد الله السعيد اعتزاله كرة القدم الدولية، لتغيب عن تشكيلة منتخب مصر لمواجهة السنغال، وتم استدعاء محمد مجدي قفشة مكانه.

كما غاب نجم الاتحاد السعودي أحمد حجازي عن إصابة في كأس الأمم الأفريقية ولم يعود بعد إلى الملاعب، وانضم إليهما أكرم توفيق الذي لم يشف هو الآخر من الإصابة وانضم إليه رمضان صبحي الذي أصيب في مباراة بيراميدز الأخيرة في الكونفدرالية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.