جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم the wolverine 2013 عن قنبلة هيروشيما على ايجي بست

تناول فيلم the wolverine 2013 قصة قنبلة هيروشيما، وقد حقق الفيلم بالفعل نجاحاً واضحاً وقد أثر بشدة على المشاهدين.
تدور أحداث الفيلم في اليابان، ومن خلال أجواء درامية ممزوجة بالخيال العلمي، تظهر مشاهد الحركة التي يقوم بها الأبطال بمواجهة الأعداء غير المألوفين في عالم جديد تماماً.

فيلم the wolverine 2013

تدور قصة الفيلم حول معركة الحياة أو الموت التي يواجها البطل وهي معركة مع نفسه، فيدخل في صراع داخلي، هذا الصراع يجعله ضعيفاً لدرجة كبيرة، ولكن هذه المعركة تؤدي به لاكتشاف قوة جديدة بداخله ويعيد اكتشاف نفسه من جديد.

الفيلم هو من إخراج جيمس مان جولد، وكتابة مارك بومب باك وسكوت فرانك وبطولة هيوج جاك مان، و ويل لي، وتاو أوكماتو.

مشاهدة فيلم the wolverine 2013 عن قنبلة هيروشيما على ايجي بست

في الحقيقة أن هناك الكثير من الأفلام السينمائية التي تناولت واقعة هيروشيما، وتم تناول القوة التدميرية الهائلة للنووي الذي تعرصت له المنطقة.
فالسلاح النووي هو سلاح فتاك، ويمتلك قوة تدميرية هائلة، ويعتمد على الانشطار النووي نتيجة لهذه العملية تكون قوة انفجار كبرى دمرت هيروشيما.

و  فيلم the wolverine 2013 يعد إحدى هذه الأفلام التي تم إنتاجها لتحاكي القنبلة النووية التي تم إلقائها على هيروشيما، بالتأكيد على الرغم من كثرة هذه الأفلام ومحاولة تصوير جزء بسيط مما حدث إلا أنه لا يمكن أبداً أن يتخيله عقل لما جرى بتلك اللحظات التي أثرت لسنين طويلة على اليابان.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.