جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم dark desire مترجم على ايجي بست

يعد فيلم dark desire من الأفلام التي حققت نجاحاً واضحاً، ويظهر ذلك من خلال إصدار مسلسل بعدة حلقات يحمل نفس القصة التي تناولها الفيلم خلال 100 دقيقة.

فيلم dark desire

الفيلم بالأساس يتحدث اللغة الإسبانية، ولكن تم ترجمته إلى العديد من اللغات، ويدور حول السيدة ألما التي تقضي نهاية الأسبوع في مكان بعيد عن المنزل ولكن هذه الرحلة تنتهي بمأساة تدخلها في دوامة مليئة بالشكوك حول المقربين منها.

حياة ألما انقلبت رأساً على عقب، وقد اكتشفت أن هناك أقنعة للناس يتنكرون بها، مما جعلها مع المشاهد تدخل في دوامة التحليل النفسي والاهتمام بالقصة.

وتبدأ الأحداث تقود الشخصيات بشكل معقد درامياً وهذا يؤدي إلى اتباع القلب نحو أزقة مظلمة ولكن تبقى ألما تتساءل هل هناك طريق للعودة ولكن لا يمكن الهروب.

ثم تبدأ تتذكر أن استبيان قد قال أنه فعل كل شيء، وتبدأ تنكشف الخبايا من خلال محادثة تدور بين الشخصيتين في نيويورك ولكنه هو من قام بداية بتعيين ممثل آخر من أجل مقابلة ألما.

مشاهدة فيلم dark desire مترجم على ايجي بست

لقد حصل على 50 ألف دولار أجره وقد حكم بالسجن ثم يطلق سراحه بعد 3 أشهر تقريباً بأمر من السلطات العليا، وينجو بذات الوقت من إطلاق نار على باب الكنيسة ويستخدم الكتاب المقدس حارساً له حتى يصبح مقدساً لله ويتخلى عن الساجر والكحول وهذا ما تفعله البطلة أيضاً.

ولكن اضطراب ما بعد الصدمة يبدأ بالتفاقم وهي لاتزال تقابل داريو في أحلامها ولكن ينتهي الأمر بها في مجموعة دعم برئاسة مونيكا ولكنها تبدأ تستنج أن أريو واستبيان قد أعدو لها الغرض وهي اعترفت أنها كانت تخون زوجها وكانت تجمعهما علاقة مضطربة.

أحداث مليئة تظهر في الفيلم تتحدث عن الخيانة الزوجية وكيف تسير الأمور عندما يتم اكتشاف هذا الأمر خصوصاً عندما يكون الأشخاص مقنعين بأقنعة تخفي حقيقتهم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.