جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قصة مسلسل الكنة كاملة على ويكيبيديا

تنتشر المسلسلات التركية بشكل ملحوظ بالساحة العربية، ويظهر ذلك واضحاً من تعلق  الجمهور بالدراما التركية ومتابعة كل جديد في عالم السينما التركية.

آخر المسلسلات التي لاقت اهتماماً عربياً هو مسلسل الكنة، ويعرف بالتركي El KIZI، وهو مسلسل درامي من تأليف وسيناريو هلال يلديز و إخراج فريد كايتن يتم عرض المسلسل على شاشة فوكس تي في  ومن إنتاج شركة NTC media

قصة مسلسل الكنة التركي

يدور المسلسل في إطار درامي غامض، مع بعض المشاهد الرومانسية المعروفة في غالبية المسلسلات التركية،  وتتمحور القصة حول الفتاة إيزو، وهي فتاة يتيمة الأم، فقدت والدتها في وقت مبكر من عمرها.

وعلى الرغم من أن إيزو كانت فتاة طيبة وحساسة إلا  أن الأزمات وما رأته في حياتها جعلها تصبح عنيفة وقاسية بسبب ما واجهته من والدها وانشغاله عنها.

تقابل ايزو الشاب ” هارون” وتحلم بالزواج منه وتكوين أسرة مثالية مع هذا الشاب، ثم تطفو على السطح ألغاز بشأن موت والدتها هل ماتت منتحرة أو والدها له يد.

كما يظهر مع الأيام أن ايزو لديها ميراث مالي وتحاول الوصول إليه لكن الإرث يتعرقل، على الرغم من مساندة جدتها لها أحياناً إلا أنها كانت تشعر بالوحدة.

مسلسل الكنة يعرض حلقة واحدة أسبوعياً، وهو السبت من كل أسبوع في الساعة 8 مساءً وبالتأكيد يتم ترجمة المسلسل ودبلجته على المنصات والمواقع مثل ايجي بست وغيرها.

مسلسل الكنة من بطولة سيفد إرجاجي وهي من مواليد 1993 ولها الكثير من الأعمال الشهيرة مثل التفاح الحرام والحياة جميلة والماضي العزيز واعطني يدك.

أما البطل فهو إسماعيل ايجه شاش ماز وهو من مواليد 1993 في مدينة مانيسا، وله العديد من الأعمال مثل في انتظار الشمس وانت اطرق بابي ونهضة السلاجقة والحب لا يفهم الكلام.

أبطال مسلسل الكنة:

فكرت كشكان
بريهان سأفاش
منير جان جين دورك
سيديف آفقه
سنان أرسلان
ماجد كروبير
نور يازور

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.