جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم al tunel مترجم على ايجي بست

يبحث المستخدمون بكثافة عن فيلم al tunel مترجم إحدى أكثر الأفلام طلباً ولاقى اهتماما ملحوظا وقد حقق منذ صدوره نجاحا وعدد مشاهدات مرتفع.

ويظهر في الفيلم العديد من الاحداث والمشاهد التي جذبت الجمهور نحو الفيلم وكانت سببا بنجاحا وانتشاره خصوصا عبر منصة ايجي ببست التي تحقق الحاجة للجمهور من خلال الترجمة وعرض الافلام الاجنبية الحصرية اولا باول.

قصة فيلم al tunel مترجم ايجي بست

تدور قصة الفيلم حول رجل قوي عرف بالبطل ويظهر بالفيلم وهو يحاول انقاذ مجموعة أشخاص من حريق وقع بإحدى المباني وتصل لأجزاء كبيرة من المبنى.
تصبح أحداث الفيلم أكثر تشويقا عندما يصبح أمر إخراج المواطنين من المبنى مستحيل ولكن محاولة البطل هي الاساس.

مشاهدة فيلم al tunel مترجم
هناك فيلم اخر يحمل نفس الاسم ولكنه يدور حول قصة مهندس كمبيوتر لكنه يعاني من الشلل السفلي ولا يتحرك إلا بمساعدة الكرسي المتحرك.
يعمل في القبو الخاص به لكن بالصدفة يستمع لصوت ضوضاء ويكتشف أنها محاولة سرقة مصرف بجانبه.
وهو فيلم إسباني مصنف في اطار الاثارة والتشويق والجريمة، لكنه يوجد العديد من مشاهد العنف لهذا الفيلم لذلك يرجى عدم مشاهدة الفيلم برفقة الاطفال لمن هم دون ١٨ عام.
الآباء يتوجب عليهم تنفيذ الرقابة الأبوية عند كل محاولة مشاهدة فيلم أجنبي لأنها دائما ما تحمل بعض المشاهد الغير اخلاقية أو العنف.

نقدم إليكم عبر جورتن نيوز رابط مشاهدة الفيلم من هنا

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.