جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم الهرم الرابع يوسف شعبان ايجي بست

فيلم الهرم الرابع يوسف شعبان كامل على ايجي بست حيث يبحث محبي الأفلام بشكل مستمر عن الأفلام المصرية، لأن كل فيلم منها يسرد لنا قصة مهمة ومختلفة، ومن بين هذه الأفلام التي يبحث عنها الناس بشكل مستمر فيلم الهرم السابع، ومن خلال مقالنا سنتحدث بشكل مفصل عن هذا العمل، تابع المقال.

تفاصيل فيلم الهرم الرابع يوسف شعبان 

وهو فيلم مصري أنتج عام 2016، بطولة أحمد حاتم، تأليف وإخراج بيتر ميمي، تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، حول عمليات القرصنة الإلكترونية، والإجرام، والمعارك، والهروب، والمناورات بين أبطال الهرم الرابع، من خلال طالب في كلية الهندسة، يستولي على مبالغ ضخمة من الأموال من البنوك عن طريق اختراق مواقعها الخاصة، ويلعب دوره الفنان أحمد حاتم

يشارك أحمد حاتم في بطولة الفيلم مع العديد من الفنانين منهم تارا عماد، محسن منصور، ريهام عبد الغفور، بيومي فؤاد، ميريهان حسين، مصطفى أبو سريع، محمود الجندي، يسرا اللوزي، يوسف شعبان، محمد سليمان، عفاف رشاد ومقدمة البرامج إنجي علي.

قصة فيلم الهرم الرابع يوسف شعبان

يبدأ محور قصة الهرم الرابع بـ يوسف حجاج وهو طالب في كلية الهندسة يشارك في سلسلة من المغامرات لمساعدة أسرته، بالإضافة إلى وظيفته كسائق سيارة أجرة ويحلم بأن يكون أسرة ولديه أطفال وزوجته، ولكن هناك مشكلة يواجهها وهي أن الفتاة التي يريد الزواج منها هي من الطبقة المخملية ولكنه لا يستطيع أن يخبرها بحبه بسبب المفارقات الاجتماعية والطبقية بين العائلتين.

يسعى أحمد حاتم لكسب قلب ندى سالم الشافعي (تارا عماد) ويراقبها عن بعد من غير أن يتمكن من الاقتراب منها، وكان شغفه بالكمبيوتر وعالم التكنولوجيا والإنترنت، ويمارس القرصنة، وساهم شغفه في التجسس على الفتاة التي يريد الزواج منها حتى تكون قريبة من أي أزمة أو حدث تتعرض له ويكون منقذا لها ويكسب قلبها ويكسب حبها ولكن أثناء عمله وممارسته أعمال القرصنة تعرف على صديقه له.

يوسف المقرصن والمخترق

مارس يوسف هوايته في قرصنة واختراق حسابات الآخرين، انتقاما من الأشرار، مثل عصام حشاد (محمد سليمان)، صاحب أكبر المواقع في مصر وصاحب أكبر شبكة دعارة إلكترونية، والشرطة لا تعرف عنه شيئا، وحقق ثروة كبيرة من عمله السري، بعد تخرجه من عيادة الطب النفسي حيث عولج من الإدمان، وأعد ملفا له وسلمه للشرطة التي قامت قامت بالقبض عليه.

ثم شاهد يوسف، معيدا بالكلية يهدد ندى بالرسوب، بعد ان عاتبته على فعل شنيع، فاخترق حسابه وعلم ولعه بالنساء ومغامراته معهم، رغم أنه كان متزوجا ولديه أبناء، فهدده على نشر فضائحه على الانترنت لو اقترب من مستقبل حبيبته ندى.

بدأت حياة يوسف تنقلب رأسا على عقب خلال أزمة والدته ودخولها الى المستشفى وحاجتها إلى غرفة خاصة في العناية المركزة وأنه قد تحتاج إلى عملية دماغية لكن خدمات المستشفيات الحكومية لا توفرها مما اضطره للذهاب إلى أحد المستشفيات الاستثمارية في مصر، ولكن قبل أن تدخل والدته المستشفى عليه أن يدفع 5 آلاف جنيه.

وفي خضم هذه الأحداث التي تشابه فيلم اشباح أوروبا توفيت والدته في المستشفى وعاش حالة من الحزن وقرر أن يخترق الحساب الخاص بمدير المستشفى الذي رفض أن يدخل والدته به وحول رصيد 25 مليون جنيه لجمعية خيرية، لمشاهدة ومتابعة باقي أحداث الفيلم، قم بتحميل الفيلم من خلال موقعنا.

طاقم العمل:

    • المؤلف : بيتر ميمي
    • المخرج: بيتر ميمي – محمد بدير (المدير التنفيذي)
    • مدير التصوير: وائل يوسف
    • مونتاج: عمرو عاكف
    • مهندس ديكور: مينا ميلاد
    • مهندس الصوت: مرسي عبد المغني وأحمد جابر
    • إنتاج: عبدالله منصف – محمد الكومي- سيف العريبي – محمد نصار (منتج منفذ) – أحمد باجة (منتج فني)



اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.