جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: زينب العلوان قبل وبعد التجميل تتصدر سناب شات

ظهورها دائماً ما يخطف الأنظار صوبها، مما دفع الكثيرين عبر منصات التواصل الاجتماعي لإعطائها لقب أجمل فتاة في الخليج العربي، هي زينب العلوان، التي لطالما ظهرت بإطلالات مميزة تجعل الجميع يتفق على أنها بالفعل جميلة.

تتمتع زينب بمظهر جذاب وأسلوب أنيق، وقد شغلت الكثيرين عبر منصات التواصل الاجتماعي لطرح النقاش حول ما إذا كان جمالها طبيعياً أو تستخدم الفلاتر الخاصة بتطبيقات تعديل الصور أو ما إذا كانت قد أقدمت إلى عمليات التجميل.

زينب العلوان:

تعد زينب من الشخصيات النسائية الشهيرة في الوطن العربي، وخصوصاً عبر منصة سناب شات، بدأت بتقديم نصائح بالمحتوى التجميلي الخاص بالنساء مثل المكياج والعناية بالبشرة.

تهتم زينب بعروض الملابس والأزياء ودائماً ما تقوم بنشر مقاطع فيديو حول هذا الأمر مما جعل الكثير من فتيات الوطن العربي بمتابعتها من أجل تعلم كل جديد في عالم الميك أب.

اشتهرت زينب في عدة نشاطات اجتماعية، وهي تحمل الجنسية البحرينية وكذلك السعودية، لكنها من مواليد البحرين عام 1995.

تقيم زينب في الكويت، والدها بحريني من أصول سعودية، أما أمها فهي مغربية، لذلك فقد يكون جمالها مأخوذ من الأقطار العربية كافة.

زينب تنتمي لبرج الأسد وهي متزوجة ولكنها لم تعلن عن هويتها زوجها ولديها ابن واحد اسمه محمد، وديانتها الإسلامية وتتحدث اللغة العربية باللهجة الخليجية.

هل زينب قامت بعمليات تجميل :

منذ أن ظهرت زينب العلوان على الساحة واشتهرت عبر التواصل الاجتماعي في 2014 وهي تحمل نفس المظهر وبالتأكيد مع التقدم التقني تزداد جمالاً بسبب تقدم أساليب وأدوات المكياج، لكن ملامحها لازالت كما هي.

حصدت ما يزيد عن 5 مليون متابع على سناب شات، وعرفت بمشاركتها نصائح تتعلق بالجمال والبشرة والمكياج والأزياء وكيفية استخدام بعض مساحيق التجميل والعناية بالبشرة.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.