جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل احمر هو لون الحناء كامل على لودي نت

يوجد العديد من المسلسلات الهندية القديمة ولكن لايزال الجمهور يهتم بها ويبحث عنها، مثل مسلسل احمر هو لون الحناء، وهو من المسلسلات التي أحبها الجمهور وأحب قصتها.

ويهتم موقع لودي نت بعرض هذه المسلسلات التي تشهد إقبالاً واسعاً من الجمهور العربي لذلك فإن غالبية المسلسلات الهندية ستجدها متاحة على موقع لودي نت.

مسلسل أحمر هو لون الحناء

يعد مسلسل احمر هو لون الحناء من المسلسلات الهندية الشهيرة والتي حققت نسبة مشاهدة عالية جداً على مستوى العالمي العربي ومن المسلسلات التي شهدت شهرة واسعة عبر الانترنت.

وذلك بسبب قصته المثيرة التي تدور  أحداث المسلسل حولها، مما جعل الجمهور يقبل على مشاهدته ليعرف تفاصيل القصة وتسلسلها.

قصة مسلسل احمر هو لون الحناء:

تدور الأحداث حول البطل والبطلة يتزوجا في ظروف غير ملائمة دون تعارف لكنهما سرعان ما يحبان بعضهما، لكن الكارثة عندما يظهر زوج البطلة السابق.

تدور الأحداث في إطار رومانسي ودراما مثيرة، ويشارك فيه النجم شيفاني خدار وساج كيتان.

البطلة اسمها لافي، وتأتي في شخصية تقدس عائلتها كثيراً ويدفعها هذا الحب لتقديم التضحيات من أجل العائلة والمحافظة على سمعة العائلة وكذلك تلبي كافة احتياجات عائلتها وتشعر بالمسئولية تجاههم.

لكن لافي التي تخشى الزواج تلتقي يوماً ببلطجي يدعى راغوا، وتتطور الأحداث حتى تتزوج مرة أخرى ويظهر زوجها السابق ليعكر صفو حياتها.

وعلى الرغم من كل الظروف التي تواجه لافي وظروفها المعيشية الصعبة ويظهر ذلك من خلال عائلتها إلا أن البطل يحبها ويرغب بالزواج منها.

يعرض مسلسل احمر لون الحناء على قناة إم بي سي بولود يومياً من الأحد حتى الخميس، في تمام الـ 8 مساءً بتوقيت القاهرة والـ 9 بتوقيت مكة.

ويعاد عند الساعة 6ونص صباحاً بتوقيت القاهرة والـ 7 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.