جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم what the paper saw على ايجي بست

يعد فيلم what the paper saw من الأفلام التي جذبت المشاهدين بشدة نحوها، وعلى الرغم من مرور السنين إلا أنه مازال يحطم مستوى عالي من المشاهدات عبر الانترنت.

ويرغب الكثير من المشاهدين معرفة قصة فيلم what the paper saw  قبل مشاهدتها ومعرفة أحداث الفيلم، ونحن عبر جورتن نيوز نقدم لكم ذلك.

فيلم what the paper saw مترجم على ايجي بيست:

يرغب عدد كبير من محبي الأفلام الأجنبية بمشاهدة هذا الفيلم وهو متاح عبر ايجي بيست مترجم إلى العربية وذلك ليكون متاحاً للمشاهدين العرب.

يشارك الفنان هاردي كروجر وليلي بالمر وهاري أندروز وكونشينا وكوليت جاك في هذا الفيلم وهم من النجوم الشهيرين قديماً يعد الفيلم من فئة الدراما النفسية التي تدور في إطار معالجة المشاكل النفسية لدى الأطفال في هذا العمر.

وقد صدر عام 1972، وهو من إخراج جيمس كيلي وبطولة مارك ليستر، وتم إصداره في إيطاليا وتم عرضه في ألمانيا الغربية.

قصة فيلم what the paper saw

تدور قصة الفيلم حول الفتى ماركوس التلميذ وعمره 12 عام، وقد توفيته والدته في ظروف غامضة حيث وجدت جثتها في حوض الاستحمام، وبدأ والده هو من يهتم برعايته.

أحداث الفيلم تبدأ عندما يظهر ماركوس لديه اهتمام بزوجة والده، وهي تبدأ  بملاحظة هذا السلوك غير الأخلاقي تجاهه، وتتعرض للصدمة بسبب هذا الاكتشاف وترودها شكوك حول مسئولية ماركوس في وفاة والدته وأنه هو من قتلها بسبب ميولها النفسي غير القويم.

تبدأ زوجة والده بالبحث حول أسباب وفاة والدته وتشك بأن الفتى ماركوس هو السبب في وفاته، وتعثر على الإجابة لدى الطبيب النفسي الخاص بـ ماركوس.

وتكتشف أن والده الثري من أجل رعايته كان يعالج طفله لدى طبيب نفسي لكن زوجته قد لاحظت السلوك الغير  الطبيعي عندما تكتشف رسالة ممزقة من مديره.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.