جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم تكتيكات الحب مترجم كامل من موقع قصة عشق على سيما كلوب

حصد الفيلم التركي تكتيكات الحب 2022 نجاحاً هائلاً، خاصة المترجم إلى العربية الذي لفت أنظار الجمهور العربي الذي دائماً ما يفضل الدراما التركية بسبب قصصها الجديدة على المجتمع العربي.

من المعروف أن الأفلام والمسلسلات التركية أو الدراما التركية بشكل عام هي محط اهتمام من الجمهور العربي بسبب طبيعة المحتوى المقدم وأصبح هناك الكثير من المسلسلات التركية التي تم نقلها إلى العربية مثل عروس إسطنبول الذي تم انتاجه بنسخة عروس بيروت.

فيلم تكتيكات الحب Ask Taktikleri 2022 هو من الأعمال الفنية الجميلة التي تم عرضها على العديد من القنوات التركية، وحظي بشعبية واسعة في مختلف دول العالم العربي والإسلامي.

الفيلم خلّف تأثير كبير في مستوى الفن الحديث من وجهة نظر النقاد، وهو من الأفلام التي تميزت بشكل كبير من خلال طاقم العمل الرائع من الممثلين والمخرج التركي الشهير.

قصة فيلم تكتيكات الحب 2022

تدور قصة الفيلم التركي الشهير حول الأساليب المستخدمة في العشق بطريقة درامية وكوميدية، ساهم في أن يكون نموذج يحتذى به في قصص الحب بتركيا، وقد ترك أثراً واسعاً لدى الشباب.

الفيلم تمت ترجمته إلى اللغة العربية والإنجليزية، ولقى نجاحاً بكلتا اللغتين، أما أحداثه فهي تدور في إطار الكوميديا الممتعة المرافقة للحظات الحب والرومانسية المهذبة.

ابطال فيلم تكتيكات الحب

الفيلم هو من بطول الممثل التركي الشهير ديميتر وأزمير، وشوكروا أوز يلديز، أما هو من إخراج إيماري كياك وشاك ولديه العديد من الأفلام الكوميدية التي حصدت نجاحاً هائلاً.

تم عرض الفيلم لأول مرة في 11 فبراير على منصة نت فلكس  Netflix.

تدور قصة الفيلم حول الفتاة الغنية التي تقع بحب الشاب الفقير، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي جميل وممتع.

حصل الفيلم على تقييم مرتفع، 6.8 من أصل 10 ومدة الفيلم 97 فقط وهو وقت مناسب، وذو جودة مترفعة، وهو مناسبة لمختلف الأعمار من فوق 13 عام.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.